< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / الجملة 12 فولت 1 حصان الموردين بالطاقة الشمسية لمضخات المياه جيت
الإخبارية

الجملة 12 فولت 1 حصان الموردين بالطاقة الشمسية لمضخات المياه جيت

إذا كنت تبحث عن مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان ، لقد اتيتم الى المكان الصحيح. لدينا مجموعة متنوعة من أنظمة ضخ المياه بالجملة لتختار من بينها. سواء كنت تبحث عن مضخة مياه صغيرة لسطحك أو مضخة كبيرة لنظام الري الخاص بك ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه.
YCJET مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان من YCJET
أ مضخة مياه شمسية هو خيار مناسب للري الزراعي وتنسيق الحدائق. يمكن لهذه المضخات نقل المياه حتى 450 قدمًا عموديًا وتتميز بمحركين حصانيين. يمكن إعادة بنائها بالكامل ، والغلاف مصنوع من النحاس المزور. يمكن استخدامها في كل من المياه النظيفة والقذرة.
تأتي مضخة المياه السطحية YCJET 12v 1 HP تعمل بالطاقة الشمسية مع لوحة شمسية ولوحة تحكم. إنه خيار رائع للمناطق التي لا توجد بها كهرباء أو حيث لا يتوفر مصدر المياه بكثرة. تعد ميزة مضخة JET الشمسية ميزة رائعة لنقل المياه.
YCJET هي مضخة شمسية منخفضة التكلفة وسهلة الاستخدام ويمكن صيانتها. تتميز محركاتها بدون فرش بالمتانة وتدوم حتى 20000 ساعة. يتوفر أيضًا بضمان ويتضمن ميزات مثل التحكم في التدفق القابل للتعديل وحماية التشغيل الجاف وفلتر مسبق يمكن إزالته بسهولة للتنظيف. كما أنها عضو في مجلس المباني الخضراء الأمريكي.
هذه المضخة مثالية لنقل المياه من المصادر الضحلة. يمكنها معالجة ما يصل إلى 20 قدمًا من الماء. ومع ذلك ، لا يمكنها رفع المياه عالية جدًا من المصادر العميقة. من أجل التغلب على هذه القيود ، يجب تزويد المضخة بتيار خطي معزز. يسمح هذا الجهد الإضافي لمحرك المضخة بالعمل لفترة أطول خلال النهار. يقوم معزز التيار الخطي أيضًا بتحويل الجهد الإضافي إلى التيار المطلوب.
ميزة أخرى لمضخة المياه بالطاقة الشمسية هي سهولة تركيبها. تعمل معظم مضخات الطاقة الشمسية مباشرة من الشمس. هذا يلغي الحاجة إلى بطاريات إضافية ، مما قد يعقد العملية. ومع ذلك ، يختار معظم الناس تخزين المياه في خزان. هذا الحل له نفس تأثير البطاريات ، ولكنه أقل تكلفة وأقل تعقيدًا في التركيب. إنه حل ممتاز لمن هم خارج الشبكة وللري.
YCJET
تعتبر سلسلة YCJET من مضخات المياه النفاثة التي تعمل بالطاقة الشمسية مثالية للمواقع الريفية والنائية. تحتوي هذه المضخات على دفاعات من الأسلاك النحاسية بنسبة 100٪ ، وبنية من ألواح الصلب السليكونية المدلفنة على البارد ، ولوحة تحكم من النوع MPPT. تقوم وحدة التحكم في المضخة بتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية ، والتي تشغل المحرك الكهربائي. يمكنه أيضًا شحن البطارية الاحتياطية للمضخة.



مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان



مضخة شمسية
  • منفذ المدخل: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق DN لمنفذ التفريغ: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق سعة التدفق: 0-3.8 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-52 م
  • نطاق الطاقة: 370-750 واط
  • YCJET series JET مضخة مياه تعمل بالطاقة الشمسية مع المكره من النحاس أو الحديد الزهر ، وسلك نحاسي 100٪ ، وألواح فولاذية من السليكون المدرفلة على البارد ، وجسم المضخة مصنوع من الحديد الزهر أو مادة الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا ، استخدم لوحة تحكم من نوع MPPT.
  • تعمل الألواح الشمسية على تحويل ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية والتي سيتم تمريرها إلى وحدة التحكم في المضخة الشمسية ، وسيتم استخدام الطاقة لتشغيل المضخة.
  • يستخدم جهاز التحكم بالطاقة الشمسية / العاكس لتثبيت جهد الطاقة وإخراج الطاقة لتشغيل المحرك الكهربائي للمضخة. إذا كانت البطاريات الاحتياطية (اختيارية) متوفرة ، فيمكن لوحدة التحكم في المضخة شحنها.
  • تستخدم مضخة المياه النفاثة الشمسية على نطاق واسع لري المزارع ، وإمدادات المياه في الفنادق ، ونقل مياه البئر إلى خزان مياه آخر ، إلخ
  • يتوفر كل من ODM و OEM