< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان من HP
الإخبارية

مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان من HP

هناك طرق عديدة لاستخدام الطاقة الشمسية في منزلك. واحد منهم من خلال إنشاء لوحة للطاقة الشمسية. هذه الألواح غير مكلفة ولا تتطلب مصدرًا كهربائيًا. في الواقع ، يمكنك حتى تشغيل محرك بجهد 12 فولت ببطارية سيارة صغيرة. تبلغ تكلفة الألواح الشمسية حوالي دولار واحد لكل واط. ستحتاج أيضًا إلى عاكس لتحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء. سيكلفك العاكس 2000 واط حوالي 200 دولار.
YCJET مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان من YCJET
YCJET 12v مضخة مياه سطحية جيت تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 1 فتاه هي مضخة مياه تعمل بالطاقة الشمسية. وهي متصلة بلوحة شمسية ولوحة تحكم لتجميع الطاقة الشمسية. تقوم اللوحة الشمسية بتحويل ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية وتحولها وحدة التحكم في المضخة إلى طاقة للمحرك الكهربائي. تحتوي وحدة التحكم في المضخة أيضًا على بطارية احتياطية يمكن شحنها عندما لا تكون الشمس مشرقة.
المضخة الشمسية مناسبة للري الزراعي ويمكنها نقل المياه حتى 450 قدمًا عموديًا. لها محركان بقوة حصانا وعمرها من خمسة عشر إلى عشرين عامًا. المضخة قابلة لإعادة البناء بالكامل ، وهي مصنوعة من غلاف نحاسي مزور لمتانة طويلة الأمد. ومع ذلك ، من المهم استخدام المياه النظيفة للتشغيل السليم.
المضخة الشمسية YCJET سهلة الاستخدام والتركيب. سعره المنخفض يجعله خيارًا شائعًا للعديد من مالكي المنازل. كما أنها سهلة التشغيل والصيانة. توفر الشركة المصنعة أدلة إرشادية ودعم العملاء عبر الإنترنت. إنه رائع أيضًا للحدائق الخلفية ، لأنه يقدم ضمانًا لمدة 15 عامًا.
ميزة أخرى رائعة لمضخة المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية هي أنه يمكن استخدامها في المناطق الملبدة بالغيوم أيضًا. في هذه المناطق ، يُنصح بتركيب جهاز التحكم بالشحن لمنع تلف البطارية.
تتميز مضخة المياه السطحية YCJET بالجملة 12 فولت 1 حصان تعمل بالطاقة الشمسية بمروحة 100٪ من الأسلاك النحاسية ، بناء ألواح الصلب السليكون المدرفلة على البارد ، ولوحة تحكم من النوع MPPT. تستخدم هذه المضخة الطاقة الشمسية لتشغيل المحرك الكهربائي وهي متوافقة مع نظام البطارية الاحتياطية. إنه اختيار جيد للمناطق النائية حيث تندر الكهرباء والمياه. هذه المضخة ميسورة التكلفة وتتميز بالعديد من الميزات الرائعة ، بما في ذلك التحكم في التدفق القابل للتعديل وحماية التشغيل الجاف والفلتر المسبق. علاوة على ذلك ، هذه المضخة عضو في مجلس المباني الخضراء الأمريكي ، مما يجعلها منتجًا صديقًا للبيئة ومستدامًا.



مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان

  • منفذ المدخل: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق DN لمنفذ التفريغ: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق سعة التدفق: 0-3.8 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-52 م
  • نطاق الطاقة: 370-750w