< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ما هي مضخة حالة الانقسام الشفط؟
الإخبارية

ما هي مضخة حالة الانقسام الشفط؟

تشبه المضخة المنقسمة مضخة الشفط الطرفي في التصميم والوظيفة. يتكون نظام التوصيل المرن من مضخة ومحرك مثبتين على لوح أساسي مشترك. يتم تركيب المضخة والمحرك في اتجاه أفقي عمودي على العمود. هذه المضخات متوفرة في نماذج الشفط الفردي والمزدوج. يقلل متغير الشفط المزدوج من اختلال التوازن الهيدروليكي.
أسطح حشية المضخة المحجورة يدويًا
تستخدم الحشيات في المضخات لإغلاق الأسطح المسطحة والدوارة لمنع التسرب. عادة ما تكون الحشيات غير معدنية ويمكن صنعها من مجموعة متنوعة من المواد ، مثل السيليكون أو الجرافيت أو المطاط. بشكل عام ، صنعها أرخص من الحشيات المعدنية ، ويمكن تطبيقها تلقائيًا. الحشيات المرنة مصنوعة من المطاط أو الألياف.
مواد الحشية المختلفة لها قدرات إحكام مختلفة . سيعتمد النوع الأنسب لتطبيقك على درجات حرارة التشغيل القصوى والدنيا. على سبيل المثال ، يكون النيوبرين قابلاً للحياة فقط حتى 30 درجة فهرنهايت ، بينما يكون السيليكون مفيدًا في درجات حرارة تصل إلى 180 درجة فهرنهايت. عند اختيار مادة حشية ، تأكد من فحص الحد الأدنى والأقصى لدرجات حرارة التشغيل ومحاذاة الحشيات بشكل صحيح.
قبل وضع حشية مشكلة في المكان ، تأكد من أن الأسطح نظيفة وجافة. قد يؤدي عدم تنظيف المواد المستخدمة بواسطة صانع الحشية إلى محاذاة غير متساوية للحشية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لصانع الحشية المطبق بشكل غير صحيح أن يضعف مانع التسرب.
كلفة
أ مضخة شفط حالة الانقسام يتكون من جزأين ، الغلاف المنفصل والمكره. يقع المكره بين الغلافين ، مما يجعل المضخة قادرة على التعامل مع تدفقات المياه الكبيرة والضغط العالي. نظرًا لأن المضخة تتكون من جزأين ، فقد تكون تكلفة المضخة أكثر تكلفة في البداية. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يوفر لك المال على المدى الطويل نظرًا لانخفاض تكلفة التشغيل وعمر الخدمة الطويل.
تستخدم هذه المضخات في تطبيقات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنظمة الحماية من الحرائق. تتراوح سعتها من 6500 جالون في الدقيقة إلى 600 قدم من الرأس. تقدم بعض الطرز ضغوط تشغيل متزايدة تصل إلى 400 رطل لكل بوصة مربعة. في المقابل ، يمكن أن تصل المضخة الرأسية إلى 25000 جالون في الدقيقة و 300 قدم من الرأس.
تعتبر مضخة الشفط النهائي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لأنها تعمل عند نقطة منخفضة على منحنى تشغيل المضخة. يتطلب هذا النوع من المضخات أيضًا صيانة أقل. سيؤدي اختيار النموذج ذي أقصر عمود إلى إطالة عمر المضخة.
ظروف التشغيل
تعتبر ظروف تشغيل مضخة الشفط المنفصلة من العوامل المهمة التي تحدد مدى جودة عملها. غالبًا ما تختلف هذه الظروف عن تلك الخاصة بالمضخة أحادية الطور ، وقد تؤثر على كفاءة المضخة وموثوقيتها. تتضمن بعض هذه العوامل سرعة المضخة واتجاه الدوران.
يمكن أن يقلل ضغط المدخل غير الكافي من كفاءة المضخة. إذا كانت هذه هي الحالة ، ففكر في تركيب البوابة أو فحص الصمامات في خط المضخة. هذا يساعد على منع الدوران العكسي أو زيادة الضغط المفرط. أيضًا ، من المهم الحفاظ على أنبوب التفريغ من الالتصاق بجدران مجوفة أو أعمال فولاذية لتقليل الضوضاء. إذا كان أنبوب التفريغ كبيرًا جدًا ، ففكر في تركيب وصلات مرنة.
تأكد من أن أنابيب الشفط خالية من تسرب الهواء. حتى كمية صغيرة من الهواء ستقلل من قدرة المضخة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب الهواء في تعطيل المضخة نفسها. لتجنب مثل هذه المشاكل ، يجب أن يكون لأنابيب الشفط كوع نصف قطر طويل ومصفاة. تعتبر دوارات التثبيت الفولاذية فكرة جيدة أيضًا.


سلسلة PSCD الأفقية محرك ديزل مدفوعة بمضخة حريق مزدوجة الانقسام

  • مدى أنبوب الشفط DN: 125-700 مم (5 "-28")
  • نطاق التفريغ DN: 80-600 مم (3 "-24")
  • نطاق سعة التدفق: 0-4500 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-184 م
  • نطاق القدرة: 1.8 - 1780 كيلو واط

الدردشة الآن

  • تتكون مضخة PSCD من مضخة حالة الانقسام PSC ومحرك ديزل ، وهما متصلتان بوصلات مرنة.
  • من السهل صيانة المضخة ، يتم تسهيل الفحص الداخلي والصيانة من خلال الغلاف ذو القشرة المزدوجة ، دون الحاجة إلى تفكيك المحرك والاقتران.
  • اعتمادًا على التطبيقات المختلفة للمضخة ، يمكن صب جزء التدفق من المواد التالية: الحديد الزهر أو البرونز أو الفولاذ المقاوم للصدأ. ويمكن أن يكون الختم ختم ميكانيكي أو ختم تعبئة السد ، حسب طلب العميل