< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / قد تكون مضخة الري بمحرك الديزل خيارًا جيدًا.
الإخبارية

قد تكون مضخة الري بمحرك الديزل خيارًا جيدًا.

إذا كنت تبحث عن مضخة ري كبيرة الحجم صغيرة الحجم وسهلة الصيانة ، أ مضخة ري محرك الديزل قد يكون اختيارًا جيدًا. يمكن أن تعمل هذه المضخات على الهواء أو خزان الماء وتكون هادئة نسبيًا عند مقارنتها بنظيرتها التي تعمل بالبنزين. هذا يجعلها خيارًا ممتازًا للتطبيقات الصناعية والزراعية. كما أنها تستخدم وقودًا أقل من نظيراتها التي تعمل بالبنزين ويمكن نقلها بسهولة من موقع إلى آخر.
هذه المضخات ملائمة بشكل خاص للزراعة ، بسبب هيكلها المضغوط. من السهل صيانتها وهي أيضًا موفرة للطاقة بشكل كبير ، ومن غير المرجح أن تلوث البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ميزات قياسية تساعدهم على العمل بشكل موثوق وأداء جيد في ظل الظروف الصعبة. يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل تكلفة المياه نظرًا لانبعاثاتها المنخفضة.
تعتبر محركات الديزل أيضًا رائعة للزراعة ويمكن أن تعمل في ظروف قاسية. يمكن استخدام مضخة الري بمحرك ديزل لري المحاصيل والنباتات وهي قادرة على ضخ المياه النظيفة والأمطار بالرواسب. تتوفر محركات الديزل بأسطوانات واحدة أو اثنتين أو ثلاث. هذه المضخات أيضًا متينة للغاية ويمكن أن تتحمل الظروف القاسية.
على الرغم من كفاءتها ، تساهم مضخات الديزل في تلوث الهواء والاحتباس الحراري وتلوث التربة والمياه الجوفية. تتمتع بعض الطرازات بكفاءة تصل إلى 30٪ والعديد من الجرارات تعمل بالديزل. مولداتهم متصلة مباشرة بالمحرك أو PTO للجرار. يمكن أن تتسبب مضخة الديزل أيضًا في انسكاب الديزل ، مما يؤدي إلى التلوث.
في حين أن مضخات الري التي تعمل بالديزل أكثر كفاءة من نظيراتها الكهربائية ، تتطلب المزيد من الصيانة. قد يكون من الضروري إجراء تغييرات منتظمة في الزيت وإعادة التزود بالوقود. قد تحتاج بعض المضخات إلى العمل لعدة ساعات ، وقد تحتاج إلى فحص مستوى الزيت بشكل دوري. ومع ذلك ، فهي خيار مناسب وبأسعار معقولة لأغراض الري. يمكنك أيضًا استخدام نسخة محمولة من مضخة الديزل لسقي أرضك.
يمكن تصنيع محرك مضخة الري بمحرك الديزل من مواد مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون مصنوعة من فولاذ Inox 304. كما أن لديها مبادل حراري يساعد على تقليل الحرارة في المحرك. علاوة على ذلك ، فهي لا تتطلب المبرد ، مما يقلل من الضوضاء وتكاليف الصيانة.
في البركة أو البحيرة ، من السهل صيانة المضخة العائمة من المضخة الثابتة. عادة ما يتم تزويد المضخات العائمة بمرشحات تمنع وصول الحطام إلى سطح الماء. يمكن استخدامها أيضًا في التطبيقات الخاصة التي تتطلب ضغطًا مرتفعًا للمياه. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بشراء مضخة يمكن أن تدوم ما بين 60،000 و 100 ألف ميل.



محرك الديزل من سلسلة PSD مدفوعة بمضخة حريق نهاية الشفط

  • مدى DN لأنبوب الشفط: 50-300 مم (2 "-12")
  • نطاق التفريغ DN: 32-250 مم (1.5 "-10")
  • نطاق سعة التدفق: 0-1500 م 3 / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-164 م
  • نطاق القدرة: 0.75-315 كيلو واط
  • تتكون مضخة PSD من مضخة العمود المكشوف PSF ومحرك الديزل ، وهما متصلتان بوصلات مرنة ، والتي لها شكلين ، نوع دائري ونوع مربع ، مع نفس الأداء.
  • يمكن أن تكون مادة المكره من الحديد الزهر / الفولاذ المقاوم للصدأ / النحاس ، وفقًا لطلب المناسبات ، وتستخدم أيضًا حسب طلب العميل.
  • من السهل تركيب وصيانة PSD ، ويمكن أن يظل غلاف المضخة ومحرك الديزل في مكانه بينما تتم إزالة قطع الغيار الأخرى.
  • تستخدم المضخة على نطاق واسع في نظام مكافحة الحرائق وإمدادات المياه والصرف الصحي للمصنع والمنجم والمدينة وأيضًا نظام الري الميداني
  • تصميم حسب الطلب متاح ، ورحب OEM و ODM