< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كيفية تركيب مضخة حريق بمحرك ديزل
الإخبارية

كيفية تركيب مضخة حريق بمحرك ديزل

يجب اختبار مضخات حريق محركات الديزل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للتأكد من أنها تعمل بكفاءة في حالة نشوب حريق. للقيام بذلك ، اتصل بمورد مضخة إطفاء الحرائق أو شركة إنذار واطلب من ممثل أن يخرج ويختبر النظام. يمكن ضبط وحدة التحكم للتشغيل وفقًا لجدول زمني خاص بها ، ولكن من الأفضل إجراء اختبار في فترة زمنية محددة.
تحتاج مضخة حريق محرك الديزل إلى مصدر طاقة منفصل. عادةً ما يأتي هذا من مفتاح مستوى الوقود المنخفض بالمحرك ، وهو متصل بأسلاك بجهاز التحكم في مضخة إطفاء الحرائق. مطلوب أيضًا اتصال تشغيل المحرك ، ويجب أن يكون حجم أسلاك المحرك وفقًا لتعليمات وحدة التحكم. سيتطلب تثبيت وحدة التحكم في المضخة أيضًا توصيل مصدر طاقة منفصل بسخان كتلة المحرك.
يجب أن تبقى مضخة حريق محرك الديزل بعيدًا عن متناول الأطفال أو الحيوانات الأليفة. تعتبر مضخة إطفاء الحريق بمحرك الديزل آلية للغاية ، ولكن الخطأ البشري أو العطل يمكن أن يتسبب في فشلها في أدائها. لهذا السبب ، يجب أن يكون بيت المضخة مزودًا بشخص مميز. يجب على الشخص مراقبة جميع أجزاء الجهاز والتأكد من أنها تعمل بشكل سليم.
يجب تركيب مضخة حريق لمحرك الديزل في الغرفة يتم رشها وحمايتها من مياه الفيضانات والتأثيرات الخارجية. يمكن لمضخة الحريق التي تعمل بشكل صحيح أن تقلل من الخسارة الإجمالية للممتلكات بنسبة 71٪. ومع ذلك ، يمكن أن تقلل الصيانة غير السليمة من فعالية مضخة إطفاء الحرائق. لضمان سلامة وكفاءة مضخة الحريق ، يقدم LionHeart خدمة مضخة الحريق.
ال مضخة حريق محرك الديزل يجب أن تكون مجهزة بخزان وقود مخصص. يجب أن يكون خزان الوقود فوق الأرض وفقًا للمتطلبات القضائية وأن يتم تركيبه داخل غرفة مضخات الحريق. يجب أن يحتوي أيضًا على نظام تعبئة ومقياس مرئي لمستوى الوقود. سيضمن هذا أن المحرك يعمل بكفاءة في حالة الطوارئ.
لاستخدام مضخة حريق لمحرك الديزل ، من المهم اتباع متطلبات الشركة المصنعة و NFPA 20. يجب أن يكون المحرك موجودًا في بيئة ذات درجة حرارة محيطة قصوى تبلغ 120 درجة فهرنهايت عندما يكون النظام في حمولة كاملة و 40 درجة فهرنهايت عندما لا يكون كذلك. ارجع إلى ورقة بيانات الشركة المصنعة لمعرفة المزيد حول قدرة طرد حرارة المحرك عند التشغيل. سيساعد هذا في ضمان التثبيت المناسب للنظام.
يمكن تقسيم أنظمة مضخات حريق محركات الديزل إلى نوعين. تم تصميم محركات العمل المستمر للعمل بشكل مستمر لعدة ساعات دون صيانة ، بينما تم تصميم المحركات الاحتياطية للتشغيل قصير الدورة والانتظار. بشكل عام ، يتم استخدام محرك احتياطي في حالات الطوارئ. يمكن أن يعمل المحرك في وضع الاستعداد لعدة ساعات دون مشاكل قبل أن يحتاج إلى الصيانة.



مضخة مياه تعمل بمحرك ديزل صناعي متعدد المراحل أفقي


  • نطاق الشفط DN: 50-400 مم (2 "-16")
  • نطاق التفريغ DN: 32-350 مم (1.5 "-14")
  • نطاق سعة التدفق: 4-840 م 3 / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 19-680 م
  • نطاق القدرة: 1.5-370 كيلو واط
  • هذه المضخة من سلسلة D هي ذات شفط فردي شبه أفقي ومتعدد المراحل وطرد مركزي. تتميز المضخة بالكفاءة والموثوقية والمتانة مع أداء منخفض للضوضاء وسهولة الصيانة ونطاق واسع من الاستخدامات.
  • مضخات الطرد المركزي متعددة المراحل ذات الشفط الأحادي من سلسلة D تستخدم على نطاق واسع لنظام التشغيل عالي الضغط لدوران المياه الساخنة والباردة ومضخات التعزيز في إمدادات المياه الموازية للمباني الشاهقة ، والحريق ، ومياه تغذية الغلايات وأنظمة مياه التبريد ومجموعة متنوعة من نقل سائل الري.
  • التطبيق: نقل المياه لمسافات طويلة ، تغذية المياه المغلية ، ونقل نظام المياه ، وتعزيز الري الزراعي ، وإمدادات المياه ، ومشاريع مكافحة الحرائق في الخارج
  • يستخدم لنقل المياه الخالية من الجسيمات الصلبة ودرجة حرارة أقل من 80 درجة مئوية ، أو ما شابه ذلك من السوائل الفيزيائية والكيميائية. مناسبة للتعدين والطاحونة وإمدادات المياه والصرف الصحي في المدينة.
  • مرافق صناعية ، ري وزراعة ، صناعة التعدين ، tem