< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ما الذي تبحث عنه عند اختيار سعر مضخة المياه السطحية النفاثة بالجملة
الإخبارية

ما الذي تبحث عنه عند اختيار سعر مضخة المياه السطحية النفاثة بالجملة

على عكس المضخات الغاطسة ، مضخات المياه السطحية النفاثة تعمل بسرعات متغيرة ، مما يجعل من الصعب صيانتها. يمكن أن ترتفع درجة حرارتها أيضًا وتحتاج إلى صيانة أكثر من المضخات الغاطسة. لذلك ، من المهم أن تفهم ما الذي تبحث عنه عند اختيار مضخة JET. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على اتخاذ القرار.
المضخات النفاثة هي مضخات متغيرة السرعة
هناك بعض الاختلافات المهمة بين المضخات النفاثة والمضخات متغيرة السرعة. بالنسبة للمبتدئين ، تستخدم المضخة النفاثة طاقة أقل من المضخة متغيرة السرعة ذات الحجم المماثل. ثانياً ، المضخة متغيرة السرعة أكثر كفاءة. يمكن أن تساعد تقييمات Energy Star في تحديد أفضل خيار لحمام السباحة الخاص بك. هذه التصنيفات ليست مطلقة ، لكن يجب أن تعطيك فكرة عامة. لمعرفة كفاءة الطاقة الدقيقة لمضخة معينة ، يجب عليك مقارنة تصنيف Energy Star الخاص بها مع الطرز الأخرى الموجودة في السوق.
عامل مهم آخر في كفاءة المضخة متغيرة السرعة هو نوع الأنابيب التي لديك. يجب أن يكون قطر الأنابيب 2 بوصة على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفكر في ترقية الطائرات والمرشحات الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تخفيف عبء العمل على المضخة متغيرة السرعة.
تتطلب صيانة أكثر من المضخات الغاطسة
الفرق الرئيسي بين مضخات المياه السطحية JET والمضخات الغاطسة هو تصميمها. عادة ما تكون المضخات الغاطسة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، كما أن تصميمها البسيط يجعل صيانتها أسهل. ومع ذلك ، مثل أي معدات ميكانيكية ، فإن المضخات الغاطسة تبلى بعد فترة زمنية معينة وتحتاج إلى الاستبدال. إذا كنت تخطط لتركيب مضخة جديدة ، فمن المهم التأكد من أن تصنيف القدرة الحصانية هو نفسه. تعني القدرة الحصانية العالية أن المضخة يمكنها نقل المزيد من المياه لمسافات أطول. يمكنك تحديد هذه المعلومات من لوحة التعريف الموجودة على المضخة.
يتم تركيب المضخات الغاطسة في الآبار ولها شكل اسطوانة. يتكون النصف السفلي من المضخة من محرك متصل بمصدر طاقة فوق الأرض. يقود المحرك الدفاعات التي تدفع الماء لأعلى في الأنبوب. بمجرد تنشيط مفتاح الضغط ، تبدأ الدفاعات بالدوران ، مما يدفع الماء إلى الأعلى. لأن المضخات الغاطسة محكمة الغلق ، فهي أقل عرضة للمشاكل الميكانيكية من نظيراتها الغاطسة. علاوة على ذلك ، فهي لا تفقد رأس المال ، مما يجعلها خيارًا أفضل لتطبيقات الآبار العميقة.
يمكن أن يسخن
إذا كنت تشغل مضخة ، فأنت تعلم أن الأمر خطير عندما ترتفع درجة حرارتها. في حين أنه قد لا يكون ملحوظًا على الفور ، يجب أن تكون قادرًا على الشعور بالحرارة من الطرف المبلل للمضخة. من المهم أيضًا أن تكون على دراية بدرجة حرارة المحرك الكهربائي للمضخة. تعمل معظم المحركات عند حوالي 40 درجة مئوية (أكثر من 100 درجة فهرنهايت) وأي درجات حرارة أعلى من ذلك قد تشير إلى وجود خطأ ما.
يمكن أن ترتفع درجة حرارة المضخات بسبب عدد من الأسباب المختلفة. أحد الأسباب هو تسرب خط الشفط. سيؤدي الماء الناتج إلى ارتفاع درجة حرارة الأجزاء الداخلية للمضخات وقد يؤدي إلى تعطلها. سبب شائع آخر هو اتصال ضعيف أو مكثف فاشل داخل محرك المضخة. قد يؤدي إحكام هذه الوصلات إلى حل المشكلة.
قد تكون المشكلة أيضًا بسبب المضخات الصغيرة. المضخات صغيرة الحجم غير قادرة على توفير الواجب الضروري. يمكن أن يؤدي هذا إلى مشكلة تسمى deadheading ، وهي حالة يتدفق فيها السائل داخل المضخة. يسخن هذا السائل ويضر بشدة بمحرك المضخة والمكره. يمكن أن تتسبب المضخة الميتة في احتراق المحرك وتلف المكره وتشقق البطانات واللدائن المطاطية. لحسن الحظ ، يمكن تصحيح هذه المشكلة بسهولة.



مضخة مياه سطحية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 12 فولت 1 حصان


  • منفذ المدخل: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق DN لمنفذ التفريغ: 25 مم (1 بوصة)
  • نطاق سعة التدفق: 0-3.8 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-52 م
  • نطاق الطاقة: 370-750 واط
  • YCJET series JET مضخة مياه تعمل بالطاقة الشمسية مع المكره من النحاس أو الحديد الزهر ، وسلك نحاسي 100٪ ، وألواح فولاذية من السليكون المدرفلة على البارد ، وجسم المضخة مصنوع من الحديد الزهر أو مادة الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا ، استخدم لوحة تحكم من نوع MPPT.
  • تعمل الألواح الشمسية على تحويل ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية والتي سيتم تمريرها إلى وحدة التحكم في المضخة الشمسية ، وسيتم استخدام الطاقة لتشغيل المضخة.
  • يستخدم جهاز التحكم بالطاقة الشمسية / العاكس لتثبيت جهد الطاقة وإخراج الطاقة لتشغيل المحرك الكهربائي للمضخة. إذا كانت البطاريات الاحتياطية (اختيارية) متوفرة ، فيمكن لوحدة التحكم في المضخة شحنها.
  • تستخدم مضخة المياه النفاثة الشمسية على نطاق واسع لري المزارع ، وإمدادات المياه في الفنادق ، ونقل مياه البئر إلى خزان مياه آخر ، إلخ
  • يتوفر كل من ODM و OEM