< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كيفية اختيار وتثبيت مضخة الصرف الصحي
الإخبارية

كيفية اختيار وتثبيت مضخة الصرف الصحي

باستخدام أ مضخة الصرف الصحي يمكن أن تساعدك على تقليل استهلاك الطاقة عن طريق نقل نفاياتك أسفل خطوط الصرف الصحي. يمكن أن يساعدك أيضًا في نقل مياه الصرف الصحي بكفاءة أكبر ، ويمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من بيئات الصرف الصحي. إذا كنت ترغب في تركيب مضخة الصرف الصحي ، فستحتاج إلى التأكد من حجمها المناسب. يمكن القيام بذلك عن طريق حساب كمية مياه الصرف الصحي التي ستحتاج إلى نقلها. عادة ، يمكنك توقع استخدام ما بين 5000 و 8000 جالون في الساعة.
تتوفر مضخات الصرف الصحي بالعديد من النماذج والأحجام المختلفة. ستحتاج إلى تحديد نموذج لديه القدرة الحصانية التي ستحتاجها. إذا كان لديك كمية أكبر من مياه الصرف الصحي ، فقد تحتاج إلى مضخة ذات قدرة حصانية عالية. إذا كان لديك كمية أقل من مياه الصرف الصحي ، فقد تحتاج إلى عدد أقل من جالونات الضخ. إذا كنت تخطط لتركيب مضخة الصرف الصحي ، فستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى مضخة يدوية أو آلية.
إذا لم تكن متأكدًا مما تحتاج إليه ، يمكنك الاتصال بالمركز المحلي لتحسين المنزل والتحدث مع أحد الفنيين. سيكونون قادرين على مساعدتك في اختيار النموذج المناسب لاحتياجاتك. يمكنهم أيضًا تقديم خدمات الإصلاح. إذا كنت بحاجة إلى استبدال مضخة الصرف الصحي ، يمكنك الاتصال بشركة Simonds Machinery Company.
بشكل عام ، يمكن لمضخة الصرف الصحي أن تعمل في مجموعة متنوعة من بيئات الصرف الصحي ، من مياه الصرف الصحي الخام إلى منتجات النظافة النسائية. إنها أيضًا خيار جيد لاستئجار العقارات ، حيث يمكنها التعامل مع المواد الصلبة الاصطناعية الصلبة. إذا كنت تفكر في شراء مضخة الصرف الصحي ، فسوف يسعدك معرفة أن العديد منها سهل التركيب إلى حد ما. عادة ما يتم تشغيلها بواسطة مقبس كهربائي قريب. إذا كنت تخطط لتوصيل المضخة بمولد ، فتأكد من أن لديك التوصيلات الكهربائية الصحيحة وقاطع دائرة مخصص.
من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مضخة الصرف الصحي القدرة الحصانية ، عدد الجالونات التي ستحتاجها في الدقيقة والمسافة الرأسية التي سيحتاج الماء لقطعها. كلما زادت القوة الحصانية ، زاد عدد الجالونات التي يمكنك التعامل معها في كل مرة. إذا كنت تبحث عن مضخة صرف صحي أرخص ، يمكنك اختيار مضخة ذات 0.5 حصان فقط ، والتي ستكلفك أقل من نموذج أكثر قوة. ومع ذلك ، فإن مضخة الصرف الصحي ذات القدرة الحصانية المنخفضة لن تدوم طالما كانت نموذجًا أكثر قوة.
يمكنك أيضًا شراء مضخة حوض ، الذي يقع في الطابق السفلي من منزلك. غالبًا ما تستخدم هذه المضخات للمساعدة في منع احتمالية نشوب حريق في الطابق السفلي. تحتوي على علبة خزان على عمق خمسة أقدام تحت الأرض. يتم تنشيط العوامة ، الموجودة في قاع الخزان ، عندما يرتفع مستوى الصرف الصحي فوق نقطة محددة. يؤدي هذا إلى تشغيل المحرك لإجبار السوائل على الخروج من خط الصرف ، والتي ستتدفق بعد ذلك إلى خزان الصرف الصحي. إذا كان لديك مضخة مستنقع ، فيجب عليك فحص خط التفريغ بحثًا عن التآكل والثقوب.
يمكنك أيضًا التفكير في مضخة طاحونة ، التي يمكنها التعامل مع مجموعة أكبر من مياه الصرف الصحي. تعمل هذه الأنواع من المضخات على طحن مياه الصرف الصحي بحيث لا يمكن فصل المواد الصلبة عن السائل. إنها اختيار جيد للمنازل ذات الارتفاعات العالية أو أنابيب الصرف الصحي المضغوطة.




مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة الكهربائية ذات الضغط العالي المصممة إيطاليًا

  • نطاق التفريغ DN: 25-600 مم (1 "-24")
  • نطاق سعة التدفق: 0-5500 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 1-10Bar
  • نطاق الطاقة: 0.75-550kw
  • اثنان من براءات الاختراع: 1. يمكن توصيل المخرج بشفة PN6 أو PN10. 2. يتم تثبيته بختم ذو حلقة 0 خاصة بين المخرج والشفة ، والذي يمكن أن يعزز مقاومة الماء.
  • أولاً ، مضخة المياه لدينا لها تصميم مظهر خاص ، ومحركنا بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP68 الفئة B يتبنى تصميمًا جديدًا ، بحيث يمكن للمضخة توفير الكهرباء وتصريف المياه بشكل أكثر كفاءة. تستخدم مقابضنا تقنية رش خاصة ، مما يجعل المقابض مقاومة للتآكل ومقاومة الاحتكاك وعمر خدمة أطول.
  • نحن نستخدم راتنجات الايبوكسي داخل الكبل لمنع الماء من المحرك وإطالة عمر خدمة مضخة المياه.دوارنا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والذي يمكن أن يعزز قدرة العمود على مقاومة الصدأ ويزيد من عمر الخدمة.
  • يمكن للمضخة توصيل الماء بدرجة حرارة لا تزيد عن 40 درجة مئوية.
  • يمكن استخدام مضخة الصرف الصحي الغاطسة هذه لمعالجة مياه الصرف الصحي ، وتصريف المياه العادمة من المساكن الفردية ، ونقل مياه الصرف الصحي من الحدائق الفيدرالية والولائية والمحلية.