< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ما يجب أن تعرفه عن مضخات الدفاعة المزدوجة
الإخبارية

ما يجب أن تعرفه عن مضخات الدفاعة المزدوجة

إذا كنت جديدًا على مضخات مزدوجة المكره ، هناك العديد من الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفها. تابع القراءة للتعرف على النموذج وخصائص التدفق والاختلافات. ستغطي هذه المقالة أيضًا مزايا المكررات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وإذا كانت لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت. سنكون أكثر من سعداء للإجابة على أسئلتك. هيا نبدأ! فيما يلي بعض الحقائق الأساسية حول مضخات المكره المزدوجة.
عارضات ازياء
هناك العديد من نماذج مضخات المكره المزدوجة ، ولكن كيف تعمل؟ سوف تستكشف هذه المقالة عدة نماذج وتصف اختلافاتهم. المفهوم الأساسي وراء كل نموذج هو أن المضخة لها نصفان ، أحدهما يدور والآخر ثابت. يسمى هذان النصفان أو الغرفتان لمضخة المكره المزدوجة بالمناطق. تتكون هذه المناطق من وجوه تحدد ظروف التدفق. تتكون المكره من خمس مناطق ، بينما يتكون الغلاف من ثلاث مناطق ويكون التفريغ نصفين.
تتمثل الخطوة الأولى في المحاكاة في تحديد النموذج الحسابي ثلاثي الأبعاد للمضخة. بعد ذلك ، يتم تقسيم الهندسة إلى شبكات مختلفة ، بما في ذلك الدفاعات والفلوت. تم إنشاء شبكات المكره باستخدام CFX-Turbogrid 14.5 ، بينما تم صقل الشبكة الحلزونية بالقرب من منطقة اللسان.
خصائص التدفق
يمكن وصف خصائص التدفق لمضخة المكره المزدوجة بسعة SF والمكونات التوافقية الأعلى بتردد 14fn. ترتبط هذه المكونات بعيوب ميكانيكية ، مثل عدم التوازن المحوري في نظام المضخة. تتميز مكونات SF والمكونات التوافقية الأعلى بضغط RMS مرتفع نسبيًا عبر قناة التدفق ، وهو مؤشر جيد على خاصية التذبذب القوي.
يصبح مكون إشارة النبض لنقطة المراقبة P6 أبسط مع زيادة معدل التدفق. مكون إشارة النبض عند نقطة المراقبة P6 بسيط ولكن يبدو أنه يحتوي على مكون عالي التردد. من الواضح أن مصدر الإثارة النبضية هو الدافع. يزيد معدل التدفق مع سرعة المكره. تعتبر المكونات الطيفية لنبض معدل التدفق معقدة ، ولكنها تميل إلى الاختفاء في RPCs على نطاق واسع.
الاختلافات
مضخة المكره المزدوجة النموذجية عبارة عن جهاز تدفق محوري من مرحلتين. يدور الدافعان في اتجاهين متعاكسين ، ويتم فرض الضغوط المتولدة عند نقاط مخرج المروحة. والنتيجة هي مزيج من السوائل في الفلوت ، مما يؤثر على منحنيات أداء المضخة. هنا ، نناقش الاختلافات المختلفة للتدفق المحوري في مضخة المكره المزدوجة.
يشمل مجال تدفق المضخة الأنبوب المستقيم المدخل ، غرف شفط مزدوجة ، دفاعات مزدوجة ، حلزوني مزدوج ، وأنابيب مستقيمة مخرج. يمكن ترتيبه في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك الزاوية المتداخلة أ ، والترتيب المضمن ، وثلاثة ترتيب متداخلة في المواضع المحددة. يدرس العمل الحالي أربعة ترتيبات دافعة ممكنة ، حيث يظل دافع واحد ثابتًا. يعمل هذا التكوين الجديد على تحسين الكفاءة العالمية وهو تعديل تحديثي محتمل للدفاعات ذات عامل الانزلاق المرتفع.
دفاعات من الفولاذ المقاوم للصدأ
هناك العديد من المزايا لاستخدام دفاعات الفولاذ المقاوم للصدأ في مضخة المياه الخاصة بك. فهي قوية ودائمة وفعالة. كما أنها تدوم لفترة أطول من نظيراتها. تتميز مضخة bell & gossett e-HSC بدفاعة قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. تابع القراءة لمعرفة المزيد. غالبًا ما تستخدم هذه المضخات في التطبيقات الزراعية والصناعية والسيارات. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام ، بما في ذلك نماذج المكره الفردي والمكره المزدوج.
هذه المضخات عالية الكفاءة مناسبة للري بالغمر ، الري بالرش وسحب المياه من الأنهار والبحيرات والآبار. كما أنها تتميز بمعدلات تدفق منخفضة ومرتفعة ، مما يجعلها مثالية لمجموعة كبيرة من التطبيقات. كما أنها رائعة للتطبيقات المدنية ، بما في ذلك أنظمة معالجة المياه عالية الجودة. الدفاعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي الطريقة الأكثر اقتصادا للذهاب. ولأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإنها تدوم لفترة طويلة.
نجاعة
يقدم هذا البحث تحسينات على كفاءة مضخة المكره المزدوجة ويناقش خصائص أداء هذا النوع من المضخات. يمكن تصور أداء المضخة المحسن بتقريب هجين. يتم تحليل مستوى YZ لمجال المكره للمناطق الرائدة والمتأخرة للمروحة. كان للنموذج الأصلي للمضخة أدنى اختلاف في الضغط في المنطقة الرائدة للشفرات ، بينما قلل النموذج الأمثل منطقة الضغط المنخفض بشكل كبير ، مما يشير إلى انخفاض خطر حدوث تجويف في ظروف التدفق الأعلى.
يزداد توزيع الضغط بالقرب من مخرج المراوح مع تناقص السرعات المحورية من جانب الضغط إلى جانب الشفط. عندما تتحرك الدوافع في اتجاهين متعاكسين ، فإن السرعات المحورية ليست متماثلة. يكون توزيع الضغط متماثلًا في الحالة 0 ، بينما تكون السرعات المحورية غير متكافئة في الحالة 1.