< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / يوجد لدى موزع المضخات الصناعية مضخات ذات غلاف منفصل أفقي ورأسي في المخزون
الإخبارية

يوجد لدى موزع المضخات الصناعية مضخات ذات غلاف منفصل أفقي ورأسي في المخزون

خصائص الشركة المصنعة للمضخة ذات الانقسام الأفقي
المدرجة أدناه هي بعض خصائص أ مضخة حالة الانقسام الأفقي و بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها في مضخة حريق أفقية. في حين أن هذه الميزات مهمة لمضخة إطفاء الحرائق ، يجب أن تدرك أن الإعداد غير الصحيح لأسطح تزاوج الغلاف قد يؤدي إلى حدوث تسريبات مبكرة. لتحضير الغلاف بشكل صحيح ، قم بإزالة الحشية القديمة وأي مسامير. تأكد من أن السطح نظيف وسلس.
الشركة المصنعة للمضخة ذات الانقسام العمودي
يوجد لدى موزع المضخات الصناعية مضخات ذات غلاف منفصل أفقي ورأسي في المخزون. هذه المضخات مثالية للاستخدام في التدوير وتطبيقات معالجة السوائل. الأسواق التي تخدمها هذه المضخات تشمل الزراعة والمواد الكيميائية والحماية من الحرائق. لديهم مجموعة كبيرة من التكوينات ، وموانع التسرب الميكانيكية للمضخة تسمح بالتشغيل الموثوق. يمكنك العثور على المضخات المنقسمة المصممة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، بما في ذلك نزح المياه والجرعات الكيميائية والتخلص من الحمأة.
توفر المضخات المنقسمة الرأسية أحادية الطور من سلسلة TS أقصى درجات سهولة التركيب والموثوقية. تم تصميم هذه المضخات لسهولة التركيب وتتميز بمضخات مثبتة على الإطار. تم تصميم مضخات الطرد المركزي ذات العلبة العمودية من سلسلة TS لضمان الكفاءة العالية والمتانة والتصميم المدمج. وهي متوفرة في نماذج مفردة أو مزدوجة مع مجموعة من الميزات ، بما في ذلك اقتران مركز التسرب.
مضخات حالة الانقسام الأفقي
بفضل تصميمه عالي الكفاءة ، يوفر خط المضخة الأفقي المنفصل مزايا الأداء الموفر للطاقة ومتانة في حزمة مدمجة. تتوفر هذه المضخات بمجموعة من الميزات بما في ذلك انخفاض مستوى الضجيج وسهولة الصيانة وسهولة الخدمة. وهي متوفرة بحجم 250 رطلاً. شفة ANSI أو علبة من الحديد الزهر من الفئة 30.
تتميز هذه المضخات بدفاعة برونز مصبوبة بدقة متوازنة ديناميكيًا تقلل الاهتزازات. كما أنها مزودة بواقي اقتران OSHA. تتوفر مضخات EnviroFlo إما بنظام محرك ديزل أو كهربائي ويتم اختبارها هيدروستاتيكيًا قبل الشحن.
مضخات حريق أفقية أحادية المرحلة
تستخدم مضخات الحريق ذات الحالة الأفقية أحادية المرحلة في تطبيقات البلدية والطاقة والنفط والغاز. تصميم العلبة المنقسمة قوي ويوفر ضخًا فعالاً بسعات واسعة. تتميز مضخات HSC باستهلاك وصيانة منخفضين للطاقة وعمر خدمة طويل. توفر هذه المضخات المياه والسوائل الهيدروليكية في لزوجة منخفضة ومياه صافية ومياه الصرف غير المشبعة من العمليات الصناعية. وهي متوفرة في كل من تكوينات مرحلة واحدة ومتعددة المراحل.
يشبه تصميم المضخات الأفقية المنقسمة تصميم مضخات الشفط الطرفي ، لكن يتم فصل الأغلفة على مستوى عمودي ، مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من نظيراتها ذات الشفط النهائي. تتميز مضخات الحريق ذات العلبة المنقسمة الأفقية بأغلفة مقسمة ، ودفاعات مغلقة ، ووصلات ذات حواف. تتوفر أيضًا مضخات الحالة المنقسمة الأفقية بترتيب تركيب سفلي أو رأسي ، وتتوفر مع محامل مشحمة بالزيت.
مشاكل في الخلوص الدائري في مضخات الحالة المنقسمة الأفقية
يجب الاحتفاظ بحلقات التآكل في المضخة ذات العلبة المنقسمة الأفقية عند مستوى خلوص مناسب للحفاظ على الأداء الهيدروليكي المناسب. عندما لا تتم صيانة هذه الخلوص بشكل صحيح ، يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مثل التحميل الهيدروليكي المفرط المسبق ، "النقل المكوكي" ، وزيادة تآكل المحمل ومانع التسرب. لتجنب مثل هذه المشاكل ، من المهم تجديد تصاريح مضخة HSC بانتظام. بشكل عام ، يجب أن يكون تخليص OEM مرتين إلى ثلاث مرات كافيًا لمضخة جديدة.
قد تتسبب مجموعة كبيرة من خلوص حلقات التآكل في حدوث مشكلات مع مضخة العلبة المنقسمة الأفقية. يتم قياس هذه الخلوص بالمليمترات ، وإذا لم يكن الخلوص ضمن مواصفات الشركة المصنعة ، فقد لا تعمل المضخة بشكل صحيح. هناك قاعدة بسيطة تتمثل في استبدال الحلقة عندما تكون الخلوص ضعف قيمتها الأصلية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن تؤدي حلقات التآكل المضبوطة بشكل غير صحيح أيضًا إلى اهتزاز مفرط ، مما قد يؤدي إلى فشل مانع التسرب الميكانيكي.