< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / يخضع تركيب مجموعات مضخات حريق الشفط للوائح المعمول بها في سان فرانسيسكو.
الإخبارية

يخضع تركيب مجموعات مضخات حريق الشفط للوائح المعمول بها في سان فرانسيسكو.

مجموعات مضخة حريق الشفط
إذا كنت تبحث عن مجموعات مضخة حريق الشفط ، لقد جئت إلى المكان المناسب. تعرف على معايير NFPA 20 وأنواع المضخات وكيفية تركيبها وصيانتها بشكل صحيح. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك ، فاقرأ. إليك بعض المعلومات الأساسية لمساعدتك في اختيار أفضل مجموعة لاحتياجاتك. تأكد أيضًا من مراجعة شهادة UL للسلامة والجودة من الحرائق. يضمن ختم الموافقة UL أن منتجك يلبي أعلى معايير السلامة والأداء.
NFPA 20
عندما يتعلق الأمر باختبارات تدفق المياه ، فإن متطلبات NFPA 20 ، أو الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق ، لأن مجموعات مضخات حريق الشفط صارمة إلى حد ما. في المقام الأول ، يجب أن تعمل المضخات لمدة ساعة واحدة على الأقل أثناء الاختبار ، ولكن في إصدار 2013 ، أضافت NFPA بعض العبارات الإرشادية لتوضيح كيفية إجراء الاختبار. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم إجراء اختبارات تفريغ المضخة لمدة ساعة كاملة ، مما يسمح بإجراء اختبارات تدفق أقصر. تعد اختبارات تفريغ المضخة مهمة لأن اختبار تدفق المياه سيساعد في الحفاظ على درجات حرارة التشغيل المناسبة ومنع ارتفاع درجة حرارة معدات المضخة.
يركز الجزء الثاني من متطلبات الاختبار على التجميعات المعبأة. تتكون مجموعة مضخات الحريق المعبأة من جميع الأجزاء اللازمة لتشغيل المضخة ، بما في ذلك المحرك ، وجهاز التحكم ، وغيرها من الملحقات. يجب شحن العبوة كوحدة واحدة إلى موقع التركيب ، ويجب أن تشتمل على المضخة ووحدة التحكم والحاوية ، من بين أجزاء أخرى. قامت NFPA 20 أيضًا بتوسيع متطلباتها للتجمعات المعبأة ، بما في ذلك تأهيل اللحام وفقًا للقسم 9 من ASME Boiler and Pressure Vess Code و American Welding Society AWS D1.1.
أنواع المضخات
هناك نوعان رئيسيان من مجموعات مضخات حريق الشفط: مضخات الطرد المركزي ومضخات الإزاحة الإيجابية . يستخدم كلا النوعين قوة الطرد المركزي لسحب الماء. عادة ما تكون مضخات الطرد المركزي هي الخيار الأول للحرائق البحرية بسبب قدرتها على تحمل التكاليف وسهولة صيانتها وبساطتها. ومع ذلك ، يجب تحضير مضخات الطرد المركزي قبل الاستخدام. لهذا السبب ، يجب تحضيرها بشكل دوري. من ناحية أخرى ، يمكن لمضخات الإزاحة الإيجابية تصريف ضغوط أعلى من الماء وقادرة على إطلاق الضباب.
تتميز المضخات الأفقية المنقسمة بتصميم منفصل ، مما يسمح بإزالة غطاء الغلاف واثنين من المحامل على المكره. هذا التصميم يجعل من الممكن التعامل مع الضغوط العالية والتدفقات الكبيرة. تستخدم عادة في الخزانات والبحيرات والآبار الجوفية. علاوة على ذلك ، فإن تصميم HSC متين ويسمح بتدفقات كبيرة من المياه. لذلك ، فإن مضخات الشفط الطرفية هي الأنسب للإعدادات الصناعية حيث يمثل رذاذ الماء مشكلة رئيسية.
تثبيت
يخضع تركيب مجموعات مضخات حريق الشفط للوائح المعمول بها في سان فرانسيسكو. على وجه التحديد ، من الضروري استخدام مجموعات منع التدفق العكسي المعتمدة وتثبيتها بالقرب من نقطة الاتصال. يجب تثبيت هذه التجميعات في أقرب مكان ممكن من مضخة إطفاء الحرائق ، ولكن يجب ألا تتجاوز 25 قدمًا من نقطة التوصيل. يجب تركيب أنابيب الامتصاص مع وضع الجيوب الهوائية في الاعتبار ، ولا يُعتبر صمام التحرير التلقائي مقبولاً.
يجعل التصميم المعياري لمضخات حريق الشفط عملية التركيب بسيطة. يمكن تثبيت كل وحدة بشكل مستقل أو معًا. يمكن تزويد كل وحدة بمحركات كهربائية أو محركات ديزل لتحقيق أقصى درجات الأمان والموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر كل وحدة في حالة منقسمة ، ومتعددة المراحل ، وتكوينات بئر. لضمان السلامة والموثوقية ، يمكن ضبط حجم المضخات وفقًا لمتطلبات البناء المحددة. يتوافق تركيب مجموعات مضخات حريق الشفط مع لوائح NFPA.
اعمال صيانة
هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب اتباعها عند صيانة مضخة حريق شفط. إن عمليات الفحص والصيانة الدورية لمضخة الحريق ستمنع حدوث أي مشاكل. يجب إجراء عمليات التفتيش مرة واحدة على الأقل في السنة. عمليات التفتيش هذه عبارة عن فحوصات بصرية للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. يجب أيضًا إجراء الاختبارات لتحديد حالة المضخة وكيف ستعمل عند طلبها. باتباع إجراءات الصيانة المناسبة ، يمكنك ضمان سلامة موظفيك وممتلكاتك.
عند إجراء الصيانة الروتينية ، تأكد من فحص الأنابيب التي تربط مضخة الحريق بإمدادات المياه. NFPA 24 لديها إرشادات محددة لاختيار مواد الأنابيب المستخدمة ، وعمق غطاء الأنابيب المدفونة ، واختبار القبول. لمنع ذلك ، تأكد من أن كل الأنابيب في حالة جيدة. بمجرد أن يكون نظام الأنابيب في حالة جيدة ، افحص المضخة بحثًا عن أي تسرب أو تدهور