< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / تجمع مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية بين مضخة مياه ووحدة ضخ ري فعالة.
الإخبارية

تجمع مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية بين مضخة مياه ووحدة ضخ ري فعالة.

فوائد المضخة الغاطسة الشمسية
أ مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية يمكن استخدامها في العديد من تطبيقات الري ، مثل حمامات السباحة والمؤسسات. هذه المضخات شائعة أيضًا في مجالات الزراعة والبستنة. تعتبر المضخات الشمسية فعالة في ضخ المياه حتى 650 قدمًا وقادرة على العمل بدون طاقة كهربائية. يمكن أيضًا تركيبها في الآبار الكبيرة ويمكن أن تنفجر من أشعة الشمس عندما لا تكون قيد الاستخدام. هذه المضخات مصممة للعمل أثناء الطقس الجيد فقط ، ويجب استخدامها فقط في الأماكن ذات المناخ المناسب.
تجمع مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية بين مضخة مياه ووحدة ضخ ري فعالة . تقوم بتجميع تيارات المياه الطبيعية وتحويلها إلى كهرباء باستخدام الطاقة الشمسية. يشتمل النظام على غلاف فولاذي يحمي المضخة من أضرار العوامل الجوية ويسمح لها بالعمل في أعماق تصل إلى 2000 لتر في الساعة. تساعد العديد من الألواح الشمسية ووحدة التحكم في الشحن في تحويل الطاقة الشمسية إلى تيار مستمر قابل للاستخدام. كميزة إضافية ، تعتبر المضخة الغاطسة الشمسية فعالة من حيث التكلفة.
يمكن أن تكون المضخة الغاطسة الشمسية بديلاً رائعًا لمولد الطاقة التقليدي. يمكن فكها بسهولة ، كما أنها شديدة التحمل. تتميز هذه المضخات بمحامل مزيتة بالماء ويمكن أن تتحمل الأحمال الصاعدة. يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك الري ، ونزع المياه ، وإمدادات المياه العامة ، واستخدامات أخرى. كما أنه يوفر طريقة أكثر اخضرارًا لتسخين المياه.
إذا كنت تبحث عن مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية ، تعد مضخة البئر الغاطسة Grundfos SQFlex المعيار الذهبي لسوق مضخات المياه بالطاقة الشمسية. تأسست الشركة في الدنمارك عام 1945 وهي الآن واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمضخات المياه في جميع أنحاء العالم. تقدم مجموعة متكاملة من المضخات لجميع أنواع المياه. إنه خيار مثالي لأولئك الذين يعيشون خارج الشبكة أو في المناطق النائية حيث لا تتوفر إمدادات الوقود. تعد المضخة الغاطسة الشمسية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من سحب الوقود.
إذا كنت تبحث عن مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية تتطلب أقل قدر من الكهرباء ، يجب أن يكون نوع DC هو خيارك الأول. يحتوي هذا النوع من المضخات على عدد قليل من المكونات الميكانيكية ، لذا ستتمكن من تجنب المشكلات الرئيسية ، مثل أعطال المحرك. يجب أن يكون من السهل أيضًا استبدالها في الحقل ويمكنها ضخ عشرات الآلاف من الجالونات دون صيانة. لذا ، قبل أن تشتري مضخة غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية ، من المهم التأكد من أن لديها سعة كافية لتلبية احتياجاتك.
إذا كنت بحاجة إلى مضخة لضخ المياه إلى عمق معين ، ابحث عن غاطسة شمسية مصممة للعمل دون الحاجة إلى طاقة كهربائية. تعد سلسلة Sun Pumps SCS من المضخات الغاطسة واحدة من أعلى مستويات الجودة والأكثر كفاءة من الغواصات DC ذات الجهد المنخفض في السوق. يمكن لسلسلة المضخات SDS-D أن تعمل على ما بين مائتين وأربعمائة واط من طاقة التيار المستمر. تحتوي سلسلة المضخات الغاطسة SCS-D على أعلى جودة متوفرة من مضخات التيار المستمر ذات الجهد المنخفض