< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كم تكلفة مضخة المياه بالطاقة الشمسية 1 حصان؟
الإخبارية

كم تكلفة مضخة المياه بالطاقة الشمسية 1 حصان؟

إذا كنت ترغب في استخدام مضخات المياه بالطاقة الشمسية لتزويد منزلك ، تحتاج إلى معرفة مقدارها 1 مضخة مياه تعمل بالطاقة الشمسية من HP استرجاع. يعد شراء واحدة استثمارًا طويل الأجل ، لذلك من الضروري اختيار علامة تجارية جيدة. فيما يلي كيفية اختيار مضخة مياه تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 1 حصان. تأكد من قراءة مراجعاتنا للتعرف على ميزات وفوائد هذه المضخات. أيضًا ، لا تنس مراجعة دليل الشراء الخاص بنا.
ستمنحك مضخة المياه بالطاقة الشمسية الجيدة سنوات من الخدمة الموثوقة. هناك عدة أنواع للاختيار من بينها. يجب أن تفكر في مصدر المياه ، وكمية المياه التي تحتاج إلى ضخها ، والمكان الذي ستحدد فيه المضخة. قد ترغب أيضًا في النظر في المسافة إلى مصدر الطاقة الخاص بك. من الأفضل وضع الآبار ومصادر المياه الأخرى بالقرب من خطوط الطاقة الحالية ، لذلك لن تحتاج إلى تثبيت مجموعة كهروضوئية منفصلة لهذا الغرض.
قد ترغب أيضًا في التفكير في مصدر الطاقة لمضخة المياه الشمسية الخاصة بك. إذا كان مصدر المياه الخاص بك بعيدًا عن أي خطوط كهرباء ، فقد تصبح تكلفة الطاقة باهظة. علاوة على ذلك ، قد تحتاج إلى شراء الوقود أو إصلاح المولدات أو تمديد خطوط المرافق. تتطلب مضخة المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية صيانة كل عامين إلى عشرين عامًا. ومع ذلك ، فهو بالتأكيد يستحق الثمن. لذلك ، ستوفر الكثير من المال على المدى الطويل!
الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة هو مضخة مياه شمسية بمحرك متغير التردد (VFD) بقوة 1 حصان. يمكن تركيب هذا النوع من المضخات في المزرعة أو في المناطق النائية ، وقادر على العمل لأكثر من ثماني ساعات في اليوم بدون شبكة كهرباء. كما أنها تعمل ببطء مقارنة بالمضخات التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمضخة المياه بالطاقة الشمسية أن تعمل إما مع تيار متردد أو تيار مستمر. يمكنك حتى استخدام نظام هجين مزود بلوحة شمسية وبطارية.
بالإضافة إلى السعر ، يجب أن تفكر في كمية المياه التي تحتاجها للتنقل. يمكنك أيضًا التفكير في نوع المضخة التي تحتاجها ، مما سيزيد من التكلفة الإجمالية للملكية ويقلل من فاتورة المرافق. على سبيل المثال ، سيقلل الكبل الأساسي الغاطس بطول 80 مترًا مقاس 2.5 مم × 3 من التكاليف الإجمالية. يجب أن تفكر أيضًا في الرأس الكلي ، وهو الفرق بين مصدر المياه وخزان التخزين. يجب أيضًا مراعاة احتكاك الأنبوب الداخلي إذا كانت خطوط المياه طويلة.
ثم هناك أنواع مختلفة من المضخات المتوفرة في السوق اليوم. هناك أنواع غير مضغوطة تقوم بتخزين المياه أثناء عدم استخدامها. يمكنك أيضًا تركيب خزان ضغط. يجب أن يكون ارتفاع خزان الضغط 40 قدمًا على الأقل وأن يكون ارتفاعه 70 قدمًا على الأقل فوق منزلك للحصول على ضغط ماء معقول. إذا قمت بذلك ، فتأكد من مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا. أفضل سعر لمضخات المياه بالطاقة الشمسية هو السعر الذي يلبي احتياجاتك