< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مجموعة مضخات الحريق عبارة عن معدات منقذة للحياة تضخ المياه من صنبور
الإخبارية

مجموعة مضخات الحريق عبارة عن معدات منقذة للحياة تضخ المياه من صنبور

ما هي مجموعة مضخات الحريق؟
ال مجموعة مضخة حريق هي معدات منقذة للحياة تضخ المياه من صنبور ، بكرة خرطوم ، أو نظام إطفاء حريق. وهي تتألف من محرك كهربائي ومضخة احتياطية ومضخة دوارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام وعاء ضغط سعة 25 أو 50 أو 75 أو 100 لتر لتخزين المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيز مجموعة المضخات بصنبور إطفاء الحرائق.
عادة ، يتم توصيل أنظمة رشاشات الحريق السكنية بأنابيب المدينة. في البلدان ذات ضغط المياه المرتفع ، يتم تغذية أنظمة رشاشات الحريق بواسطة نظام تخزين ، أو مضخة حريق ومضبوطة. في المملكة المتحدة ، كان الإصدار الأصلي من BS9251 مهتمًا بشكل كبير بإمدادات المياه وأنظمة التخزين. ومع ذلك ، فقد تضمنت الإصدارات الأحدث التفاصيل الفنية لمضخات الحريق وأنظمة التخزين. نتيجة لذلك ، يكون الضغط في إمدادات المياه الرئيسية أعلى منه في البلدان الأخرى.
تتضمن مجموعة مضخة الحريق مضخة تعمل بمحرك كهربائي أو مضخة تعمل بمحرك ديزل. كما يجب أن تمتثل لقواعد الممارسة الدولية ولوائح هيئة الدفاع المدني المحلية. يمكن أن تشتمل المضخات المتضمنة في العبوة على مضخات شفط نهائية ومضخات أفقية ذات غلاف منفصل وتوربينات عمودية. تتضمن كل وحدة أيضًا لوحة تحكم وحماية من الحمل الزائد. علاوة على ذلك ، فإن مجموعة مضخات الحريق لديها مجموعة واسعة من الخيارات. يمكنك الاختيار من بين مضخات من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو البرونز.
تعد مجموعة مضخات الحريق جزءًا حيويًا من نظام الرش ، حيث توفر مثبطات الحريق والمياه لنظام الرش. غالبًا ما يعتبر القلب النابض لنظام الحماية من الحرائق. في Stevok ، لدينا مجموعة واسعة من مجموعة مضخات الحريق لتطبيقات مختلفة. تختلف الخيارات والمواصفات الخاصة بهذه المنتجات بناءً على نوع النظام. يمكن أن تكون مجموعة مضخات الحريق تعمل بالديزل أو بالكهرباء أو تعمل بالبخار.
عند اختيار مضخة حريق ، تأكد من قراءة معيار NFPA 20 للمضخات الثابتة للحماية من الحرائق. يوفر هذا المنشور إرشادات لاختيار مجموعة المضخات المناسبة. ومع ذلك ، فهي لا تقدم قائمة بالمضخات المعتمدة. إذا لم تكن متأكدًا ، فارجع إلى رئيس مكافحة الحرائق المحلي أو وكيل التأمين أو أي هيئة أخرى للسلامة من الحرائق للحصول على إرشادات. في العديد من الولايات القضائية ، تعتبر NFPA 20 إلزامية. إنه أفضل مصدر للإرشاد بشأن معدات السلامة من الحرائق.
تعد المضخة التوربينية العمودية بديلاً فعالاً لمضخة حالة الحريق المنفصل. يسمح تصميمه المدمج بالتركيب في المساحات الضيقة ، ولكنه يتطلب تفكيك النظام للصيانة. يمكن استخدام مضخة التوربينات العمودية لاستخدام مصدر قريب من المياه. هذه المضخة قادرة على العمل بدون فتيلة ، لأنها تنقل الماء من أنبوب العمود. يظل الماء أعلى المضخة ، مما يجعلها مثالية للمساحات الصغيرة. يمكن لمضخة توربينية عمودية أن تستخدم مصدرًا قريبًا من المياه ، كما أنها لا تحتاج إلى أن تكون محضرة.