< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / تتناول هذه المقالة ميزات مضخة مياه الطرد المركزي أحادية الكتلة وتشغيلها.
الإخبارية

تتناول هذه المقالة ميزات مضخة مياه الطرد المركزي أحادية الكتلة وتشغيلها.

تتناول هذه المقالة ميزات أ مضخة مياه أحادية الكتلة وعملها. بشكل عام ، هذا النوع من المضخات لديه نطاق واسع من الأداء وتكاليف تشغيل منخفضة. وهي متوفرة في تصميمات مختلفة ، بما في ذلك تلك المزودة بهيكل من الحديد الزهر ومنافذ توصيل وشفط ذو حواف. تشمل الميزات الأخرى لهذا النوع من المضخات دعامة محرك مدمجة ولوح خلفي من الحديد الزهر. تستخدم هذه المضخات في الغالب لإمدادات المياه.
السمة الأولى والأهم لمضخة الطرد المركزي هي قدرتها على توفير تدفق كافٍ. يتكون هذا النوع من المضخات من دافع يدور حول عمود مركزي ، مما يسمح بتحريك السائل أو الغاز بواسطة قوة الطرد المركزي. نتيجة لذلك ، فهي مناسبة للعديد من التطبيقات.
يمكن استخدام المضخات أحادية الكتلة في كل من التطبيقات المنزلية والصناعية ، حيث يتم تشغيلها بواسطة محرك تحريضي مسور بالكامل. نتيجة لذلك ، لديهم خسائر أقل وخالية من الارتعاش. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة للاستخدام في التطبيقات المنزلية ، بما في ذلك الزراعة والبستنة. وتشمل الاستخدامات الأخرى صناعات المياه العذبة ومصانع إنتاج الطاقة والمستشفيات.
هذا النوع من المضخات مثالي لضخ السوائل النظيفة ، لا سيما تلك التي هي كيميائيا غير عدوانية. يسمح تصميم المضخة أيضًا بتثبيتها في أي موضع ، مع فتح المدخل لأعلى. هذا النوع من المضخات مناسب أيضًا للاستخدامات العامة للمصنع ، بما في ذلك إمدادات المياه والري بالرش وأنظمة التدفئة والتكييف ذات الضغط العالي. على هذا النحو ، فهي مناسبة لجميع أنواع التطبيقات التي تتطلب سوائل نظيفة.
تعد مضخات المياه أحادية الكتلة واحدة من أكثر أنواع المضخات شيوعًا في الهند. إنها مصممة للعمل باستخدام قوة الطرد المركزي ، وهي مثالية للمحطات العامة وأنظمة الضغط العالي. كما أنها تتميز بمستويات ضوضاء منخفضة وهي مدمجة وخفيفة الوزن. إنها سهلة التركيب نسبيًا.
تستخدم المضخات أحادية الكتلة على نطاق واسع في التطبيقات المنزلية والصناعية والزراعية . نظرًا لأن أجزائها تقع على عمود واحد ، فإنها تقضي على الخسائر الناتجة عن أدوات التوصيل والمجموعات التي يحركها الحزام. إنها فعالة للغاية وقابلة للتطوير. وهي متوفرة بمجموعة كبيرة من الأحجام ، بما في ذلك 25x25x65x75x75.
ميزة أخرى للمضخات أحادية الكتلة هي حقيقة أنها مصنوعة بدقة محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصممة لتحمل تقلبات الجهد من 180 إلى 250 فولت. يمكن أيضًا استخدام المضخات أحادية الكتلة مع السوائل والغازات. يمكن استخدام بعض المضخات أحادية الكتلة مع معززات نوع الغاز.
حجم مضخة المياه أحادية الكتلة هو عامل يجعلها مثالية للمناطق الريفية. تتمتع هذه المضخات بقوة شفط كبيرة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للآبار الضحلة. يمكن أن يصل ارتفاعها إلى ثمانية أمتار من الماء ، بينما تبلغ سعة نظيراتها ذاتية التحضير ستة أمتار.



مضخة مياه طرد مركزي أحادية الكتلة

  • مدى أنبوب الشفط DN: 50-150 مم (2 "-6")
  • نطاق التفريغ DN: 32-125 ملم (1.5 "-5")
  • نطاق سعة التدفق: 0-1750 GPM
  • نطاق الرأس / الضغط: 1-15 بار
  • نطاق الطاقة: 0.75-160 كيلو واط
الدردشة الآن الاستفسار الآن أضف إلى قائمتي المفضلة تحميل الكتالوج
  • تحتوي المضخة الصناعية على نوعين مختلفين من رأس المضخة - ناعم وخشن ، وهما مصنوعان من الحديد الزهر. الدفاعة متوفرة في مادتين - الحديد الزهر والفولاذ المقاوم للصدأ ، ليختار العملاء.
  • يمكن تركيب مضخة الطرد المركزي أحادية الكتلة على قاعدة فولاذية أو توصيلها بجهاز التحكم وفقًا لمتطلبات العميل. يمكن أيضًا توفير أنابيب إضافية وخزانات ضغط وصمامات وخطوط استشعار إذا لزم الأمر.
  • تقترن المضخة الكهربائية بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP55 فئة F ، ويتوفر كل من المحرك المربع والمحرك الدائري ، وعلبة مضخة الطلاء المضادة للتآكل ، ومحامل NSK عالية الجودة ، وختم ميكانيكي مقاوم للتآكل. تتوفر دفاعات من الحديد الزهر والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يمكن للمضخة توصيل الماء أو السائل الذي يكون فيزيائيًا وكيميائيًا مشابهًا للماء ، ويجب ألا تزيد درجة حرارة السائل عن 120 درجة مئوية ، وتتراوح درجة الحرارة المحيطة بين -10 درجة مئوية و 50 درجة مئوية. ضغط العمل 16 بار.
  • مضخة الطرد المركزي الأفقية مناسبة للاستخدام مع المياه النظيفة والسوائل غير العدوانية كيميائياً تجاه المواد ، ويوصى باستخدام مضخات الطرد المركزي في إمدادات المياه ، ومجموعات التنظيف ، وتعزيز الضغط ، ومجموعات مكافحة الحرائق ، والري ، والتطبيقات الصناعية ، ودوران المياه في مجموعات مناخية زراعية