< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / توفر مضخات حريق الشفط الطرفي الماء لأنظمة الحماية من الحرائق في المباني والمنشآت.
الإخبارية

توفر مضخات حريق الشفط الطرفي الماء لأنظمة الحماية من الحرائق في المباني والمنشآت.

مضخات حريق نهاية شفط
مضخات حريق نهاية شفط توفير المياه لأنظمة الحماية من الحرائق في المباني والمنشآت. إنها أكثر إحكاما وتتطلب مساحة أقل ويمكن تشغيلها باستخدام محرك كهربائي أو ديزل. كما أنها تتطلب صيانة أقل. مضخات الشفط النهائية متوفرة بمستويات قدرة مختلفة. فيما يلي بعض الاختلافات بين مضخات الشفط الطرفية ومضخات الحريق الأخرى.
يتم تشغيل مضخة حريق الشفط الطرفي بواسطة محرك يقوم بتدوير المكره. هناك ثلاثة أنواع شائعة من أنواع السائقين: محركات الديزل وأنظمة التوربينات البخارية والمحركات الكهربائية. يتطلب الأخيران بعض إعادة التجميع في الميدان. بالنسبة لأولئك الذين لديهم محرك ديزل ، ستحتاج الأنابيب إلى إعادة ترتيبها.
مضخات الشفط النهائية متوفرة بأسعار معقولة. يمكنهم التعامل مع معظم أنواع السوائل ودرجات الحرارة. هذا يعني أنه يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الصناعات. غالبًا ما يتم استخدامها في المصانع ومحطات المعالجة والمزيد. كما أنها سهلة الصيانة ويمكن العثور عليها بتكلفة منخفضة.
عادة ما تكون مضخة الشفط الطرفية أكثر تكلفة من المضخة الكاملة. كما أنها تشغل مساحة أقل. كما أن لديها مضخة أصغر ولوحة تحكم أصغر في المضخة وقاعدة عجلات أقصر. اعتمادًا على نوع مضخة الحريق التي تحتاجها ، من المرجح أن تلبي مضخة الشفط الطرفي احتياجاتك.
تقسم المضخة المنقسمة التدفق إلى دافعاتها على جوانب متقابلة من غلاف المضخة. يتم توصيل الغلاف المنفصل بمحرك كهربائي عبر عمود أفقي. إنه موثوق ، ويأتي بقدرات تدفق متنوعة. تلك التي تم تصنيفها لما يصل إلى 1250 gph هي المضخات الأكثر تكلفة. يمكن أن تكون مدفوعة بمحركات ديزل أو كهربائية.
تعد مضخات حريق الشفط الطرفي جزءًا أساسيًا من أنظمة الحماية من الحرائق القائمة على الماء. إنها توفر زيادة في ضغط المياه وتوجد بشكل شائع في المستودعات والمباني الشاهقة. سيساعدك الدليل التالي في العثور على مضخة حريق تلبي احتياجاتك. يمكن استخدام مضخة الشفط الطرفي لتطبيقات المياه الصالحة للشرب والمياه غير الصالحة للشرب.
عادة ما تكون مضخة حريق الشفط الطرفي أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من نظيراتها بالطرد المركزي. لديهم أيضًا المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات السائلة. يمكن أن تعمل بعض الطرز حتى بدون ماء أو رغوة مركزة. إنها أقل تكلفة من نظيراتها التي تعمل بالطرد المركزي ، لكنها ليست مثالية للاستخدام مع الماء في درجة حرارة الغرفة.



محرك الديزل من سلسلة PSD مدفوعة بمضخة حريق نهاية الشفط


  • مدى أنبوب الشفط DN: 50-300 مم (2 "-12")
  • نطاق التفريغ DN: 32-250 مم (1.5 "-10")
  • نطاق سعة التدفق: 0-1500 م 3 / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 0-164 م
  • نطاق القدرة: 0.75-315 كيلو واط
الدردشة الآن الاستفسار الآن أضف إلى قائمتي المفضلة تحميل الكتالوج
  • تتكون مضخة PSD من مضخة العمود المكشوف PSF ومحرك الديزل ، وهما متصلتان بوصلات مرنة ، والتي لها شكلين ، نوع دائري ونوع مربع ، مع نفس الأداء.
  • يمكن أن تكون مادة المكره من الحديد الزهر / الفولاذ المقاوم للصدأ / النحاس ، وفقًا لطلب المناسبات ، وتستخدم أيضًا حسب طلب العميل.
  • من السهل تركيب وصيانة PSD ، ويمكن أن يظل غلاف المضخة ومحرك الديزل في مكانه بينما تتم إزالة قطع الغيار الأخرى.
  • تستخدم المضخة على نطاق واسع في نظام مكافحة الحرائق وإمدادات المياه والصرف الصحي للمصنع والمنجم والمدينة وأيضًا نظام الري الميداني
  • تصميم حسب الطلب متاح ، ورحب OEM و ODM