< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مصنع مضخة فتيلة ذاتية
الإخبارية

مصنع مضخة فتيلة ذاتية

إذا كنت بحاجة إلى ملف مضخة فتيلة ذاتية لاستخدامها في تطبيق كيميائي ، قد تكون المضخة ذاتية التحضير هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. تتميز بقاذف على جانب الشفط ، والذي يسحب السائل إلى ارتفاع المضخة. يشار إلى هذه المضخات عادة بالمضخات التمعجية ، وتسمى أيضًا بالمضخات الغاطسة. تعمل هذه المضخات عادةً بالهواء المضغوط.
تتوفر عدة أنواع من مضخات التحضير الذاتي. يعد LEO APSm أحد هذه المضخات. يمكن استخدام هذه المضخة لنقل المياه النظيفة أو سوائل أخرى مماثلة. يمكن استخدامه لرش الحدائق أو رفع المياه من البئر. هذه المضخات مصنوعة بمعالجة خاصة ضد الصدأ ومواد عازلة من الدرجة F ، لذا فهي آمنة وفعالة لمجموعة متنوعة من تطبيقات معالجة مياه الصرف الصحي.
هناك عدة طرق لمنع المضخة من عدم تحضير نفسها. تتمثل إحدى الطرق البسيطة في تثبيت إيقاف التشغيل التلقائي أو التنبيه الذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل المضخة إذا لم يتم تحضيرها. أدناه مثال على ذلك. يمكنك اختيار تركيب المضخة بآلية ذاتية التحضير أو مفتاح يدوي. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامها لضخ السوائل من حاوية كبيرة ومنعها من الضغط الزائد.
مضخة الصرف الصحي ذاتية التحضير هي محرك ديزل أو مضخة تعمل بمحرك كهربائي لا يتطلب وجود صمام سفلي. بشكل عام ، لا يزيد الوزن الإجمالي للشوائب في الوسط عن 15 بالمائة ، والوزن النوعي للوسيط لا يزيد عن 1240 كجم لكل متر مكعب. يسمح هيكل المكره المفتوح للمضخة بالمرور الحر للمواد الصلبة في مياه الصرف الصحي ، وهو مناسب للصناعات الخفيفة ومشاريع التشحيم الحضري.
تعتمد كفاءة مضخات التحضير الذاتي على المكره للمضخة ، وهو جزء مركزي من تصميم المضخة. تتأثر كفاءة الدافع بمستوى المواد الصلبة في السائل ، والتي يمكن أن تسد منفذ إعادة التدوير. يقلل هذا الحطام أيضًا من قدرة المضخة على إنتاج منطقة ضغط منخفض. تزداد الخلوص الداخلي بين دولاب الدفع والحالة الحلزونية مع التآكل ، ويمكن أن يؤثر التجميع غير الصحيح على هذه الخلوص.
نوع آخر من المضخات ذاتية التحضير هو مضخة ذاتية التحضير. يجب إعادة تحضير مضخة التحضير الذاتي بعد كل دورة ضخ. تُعرف هذه الميزة باسم "إعادة التمهيدي المضمونة" وهي أكثر أنواع المضخات ذاتية التحضير شيوعًا. تحتاج المضخة المزودة بخاصية "إعادة التحضير المضمونة" إلى سائل مرة واحدة لتعمل.
يمكن استخدام مضخات التحضير الذاتي في العديد من التطبيقات المختلفة. تُستخدم هذه المضخات عادةً في معالجة مياه الصرف الصحي ونزح المياه من أعمال البناء والتحكم في الفيضانات. تخزن جميع المضخات مجموعة كاملة من المضخات ذاتية التحضير من الشركات المصنعة مثل Gorman Rupp و Johnson. مع وجود العديد من خيارات المضخات ذاتية التحضير ، يمكن أن يكون العثور على مضخة التحضير الذاتي المناسبة لتطبيقك عملية بسيطة. من الأفضل أن تبدأ بتصفح اختيارهم.
يتم تحفيز مضخات التحضير الذاتي عن طريق نفخ الهواء المضغوط عبر أنبوب مدبب. هذا يخلق فراغًا يسحب الهواء من أنبوب الشفط وغطاء المضخة. لتجنب تكرار عملية الفتيلة الذاتية ، يوجد صمام فحص كروي غير رجعي في الجزء العلوي من المضخة. باستخدام هذه الطريقة ، تكون المضخة قادرة على بدء الضخ بمجرد إطلاق الهواء المضغوط.