< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / فوائد اختيار مضخة ذاتية التحضير
الإخبارية

فوائد اختيار مضخة ذاتية التحضير

إذا كنت بحاجة إلى مضخة عالية الجودة لتطبيق معين ، النظر في أ مضخة فتيلة ذاتية . على الرغم من أنها سهلة الاستخدام ولها فوائد عديدة ، يجب أن تتذكر أن المضخة ذاتية التحضير لا تزال تتطلب التحضير في البداية. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مضخة ذاتية التحضير. فيما يلي بعض فوائد مضخات التحضير الذاتي:
أولاً ، تخلق مضخة التحضير الذاتي فراغًا جزئيًا للتصريف . للبدء ، تتم إزالة الهواء من تجويف التفريغ. هذا يخلق ضغطًا منخفضًا في عين المكره ، مما يجبر السائل على الرجوع إلى خط الشفط. ثم يُدفع الهواء إلى غلاف المضخة ويتم التعامل معه باعتباره أولًا أوليًا. عندما يتم إعادة تحضير المضخة بالكامل ، يتم تفريغ السائل عبر المخرج وتستأنف المضخة العمل.
من أجل مضخة ذاتية التحضير لتقوم بعملية التجهيز بشكل صحيح ، من المهم فحص خط الشفط والتأكد من أنه مغلق تمامًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تكون المضخة قادرة على إنشاء منطقة منخفضة الضغط لبدء عملية التحضير. شيء آخر يجب التحقق منه هو موضع الخزان. إذا كانت المضخة عالية بما يكفي ، فسيكون من السهل الوصول إلى الخزان. وبالمثل ، يمكن أن تبدأ المضخات منخفضة التدفق بسهولة عندما تكون بجوار الخزان.
عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار مضخة ذاتية التحضير p هو نوع السائل الذي سيتم ضخه. على سبيل المثال ، يمكن لمضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير رفع الماء حتى ستة أمتار ، ولكنها تكون أقل كفاءة إذا كان السائل كثيفًا جدًا. لهذا السبب ، يجب عليك اختيار مضخة ذات خط شفط قصير وضحل و NPSH كافٍ. يجب أن تكون مضخة التحضير الذاتي قريبة من مصدر السائل ، حيث يمكن أن يمنع التشغيل الأفقي الطويل المضخة من التحضير.
تعتبر مضخات التحضير الذاتي مثالية لمجموعة كبيرة من النظافة ج وتطبيقات المعالجة الصحية. وهي متوفرة بثلاثة وأربعة وستة وعشرة بوصات. يبلغ الحد الأقصى لمعدل التدفق 3450 جالونًا في الدقيقة وهي مناسبة للتطبيقات عالية الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تصميمات شفط فريدة من نوعها. وبما أنها يمكن أن تعمل بسرعات أعلى ، فإنها توفر أداءً استثنائيًا واتساقًا صناعيًا. إنه خيار شائع لتطبيقات معالجة مياه الصرف الصحي.
تتمثل إحدى عيوب مضخات التحضير الذاتي في أنها تتطلب وقتًا إضافيًا للتجهيز. إذا استغرقت المضخة أكثر من أربع دقائق حتى يتم تحضيرها مسبقًا ، فأنت بحاجة إلى إغلاقها. إذا حدث هذا ، فحاول تحديد المشكلة وحلها قبل أن تحتاج المضخة إلى رئيس جديد. قد تفقد فتحة تهوية في مبيت المضخة. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن هناك طرقًا بسيطة لحل هذه المشكلة. وتشمل هذه: 1) استخدام قمع لصب الماء في مدخل المضخة ؛ 2) استخدام قمع لصب الماء في صمام مخرجه ؛ و 3) عندما تكون راضيًا عن أداء المضخة ، ستستمر المضخة في العمل.
غالبًا ما تكون مضخة التحضير الذاتي هي الحل الصحيح عندما تحتاج إلى مضخة يمكنها التعامل مع تطبيقات التدفق المنخفض والضغط العالي. ستنتج مضخة ذاتية التحضير مع دافع خلفي ضغطًا يساوي 50 بالمائة من التدفق والرأس المقدرين. هذا يتسبب في فراغ في خط الشفط ، مما يقلل من كفاءة المضخة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدوران الخاطئ قد يمنع المضخة من التحضير ويمنعها من العمل بشكل صحيح