< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كيفية تحضير مضخة نفاثة ذاتية التحضير بشكل صحيح
الإخبارية

كيفية تحضير مضخة نفاثة ذاتية التحضير بشكل صحيح

ال مضخة جيت فتيلة ذاتية هو خيار رائع لتطبيقات إمدادات المياه المنزلية. المضخة موثوقة للغاية ، مع قدرات شفط ممتازة. يخلق قاذفه فراغًا داخل خط الشفط للمضخة ، مما يتسبب في سحب السائل من الحوض إلى ارتفاع المضخة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي المضخة أيضًا على مفتاح تشغيل / إيقاف يدوي ، مما يجعلها مريحة في التشغيل.
يمكن أن تعمل مضخات JET ذاتية التحضير في مجموعة من السوائل ، مثل الماء والهواء. المكره يدور عكس اتجاه عقارب الساعة من أجل البدء. عند تشغيل المضخة لأول مرة ، يتدفق السائل من المكره عبر الفلوت إلى تجويف التفريغ. ثم يهرب الهواء عبر منفذ إطلاق الهواء ويعود السائل إلى المضخة عبر منفذ إعادة التدوير.
في حين أن البادئات الذاتية الطرد المركزي يمكنها رفع المياه حتى ستة أمتار ، لديهم قدرة رفع أقل بكثير من نظرائهم السائلة. لتجهيز مضخة ذاتية التحضير بشكل صحيح ، تحقق من خطوط التفريغ والشفط بحثًا عن التسريبات أو انسداد عيون المكره. يعد فحص هذين المكونين ضروريًا لضمان عمل المضخة كما هو معلن.
من أجل التأكد من أن مضخة JET ذاتية التحضير ستعمل بشكل موثوق ، يجب أن تكون معدة بشكل صحيح. تتضمن العملية طرد الهواء والغاز من منطقة الشفط للمضخة ، واستبدال السائل بنفس الضغط. خلاف ذلك ، سوف ترتفع درجة حرارة المضخة وتضر بمكونات المضخة الداخلية الهامة.
تأكد من أن خط التفريغ نظيف وجاف ومحكم الغلق. يجب ألا يحتوي جانب الشفط للمضخة على هواء محبوس فيه ، لأنه سيزيد من الضغط ويتسبب في تدفق السائل لأعلى خط الشفط. من المهم أيضًا تقليل حجم الأنابيب على جانب الشفط للمضخة. سيؤدي وجود حجم كبير من الأنابيب إلى زيادة الوقت المستغرق لتجهيز المضخة. يمكن أن يؤدي وقت التحضير الأطول إلى تبخر شحنة السائل.
مضخات الطرد المركزي ذاتية التحضير مريحة للغاية ومتعددة الاستخدامات. لا تتطلب هذه المضخات صمامًا سفليًا على خط الأنابيب ، ولها عمر طويل. يمكن تحضير مضخات التحضير الذاتي بسهولة بسائل أو غاز. تحتوي بعض أنواع مضخات الطرد المركزي ذاتية التحضير على خزان سائل مدمج في أجسامها. يقع خزان السائل أمام أو فوق المكره.
عند اختيار مضخة ذاتية التحضير ، من المهم مراعاة كمية المياه التي يمكن للمضخة تحملها في كل مرة. يجب أن يكون خرطوم الإدخال طويلًا بما يكفي لاستيعاب التدفق. يجب أيضًا أن يكون قطر أنبوب المدخل أربعة أقدام على الأقل. يمكن لمضخات النفاثات النفاثة ذاتية التحضير أن تحقق ما يصل إلى 164 قدمًا من الشفط.
يمكن أن تعمل مضخات JET ذاتية التحضير في وجود فقاعات هواء ، مما يجعلها مثالية للتطبيقات السكنية. كما أنها عالية الكفاءة وهادئة.


مضخات نفاثة ذاتية التحضير لمضخة المياه

مضخة محلية
  • نطاق الشفط DN: 1 "-1.25"
  • نطاق DN للتفريغ: 1 "-1.25"
  • نطاق سعة التدفق: 1-2.5 متر مكعب / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 10-65 م
  • نطاق الطاقة: 0.37-2.2Kw
الدردشة الآن
  • مضخات JET ذاتية التحضير مزودة بقابس ومفتاح مقاوم للماء ، وتستخدم على نطاق واسع في المناطق المحلية والمدنية. إنها مناسبة لتزويد المياه في التركيبات المنزلية ، واستهلاك المياه من البئر ، وسقي الزراعة على نطاق صغير ، وتزويد الحدائق ومياه النافورة ، ويمكن أيضًا تجميعها كمحطة ضخ لتزويد المياه تلقائيًا.
  • نحن نستخدم ألواح الصلب السليكونية المدلفنة على البارد مع درجة حرارة منخفضة وكفاءة عالية وعمر خدمة طويل. تتوقف مضخة المياه تلقائيًا لمنع آلة الحرق أثناء التشغيل غير الطبيعي مثل التحميل الزائد لآلة البطاقة.
  • نستخدم الواقي الحراري المدمج لمحرك IE 2 أحادي الطور (ثلاث مراحل ، الطاقة ≥ 0.75KW) فئة الحماية IPX4 وفئة العزل: F
  • نحن نستخدم اللف النحاسي ومحمل C&U ، كما يمكن للعميل اختيار مادة الملحقات.
  • مناسبة لنقل المياه بدون جزيئات كاشطة أو غيرها من السوائل التي تشبه خصائصها المياه. تستخدم على نطاق واسع في ري الحدائق ، وإمدادات مياه الدفيئة النباتية ، وإمدادات المياه والصرف الصحي لتربية الحيوانات ، ومعدات طبيعية مختلفة ، إلخ.
    يمكن للمضخة توصيل الماء بدرجة حرارة لا تزيد عن 60 درجة مئوية. إجمالي شفط يصل إلى 9 م