< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مجموعة مضخات مكافحة الحرائق - كيفية اختيار المضخة المناسبة لاحتياجاتك
الإخبارية

مجموعة مضخات مكافحة الحرائق - كيفية اختيار المضخة المناسبة لاحتياجاتك

أنت بحاجة مجموعة مضخات مكافحة الحرائق إذا كنت تريد حماية نفسك وعائلتك من حريق. تأتي هذه الأطقم في أنواع وأحجام متنوعة ، ويتم تصنيعها لتتوافق. هذه المجموعات أيضًا حاصلة على شهادة UL ومعتمدة من قبل الدفاع المدني الإماراتي. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى شيء خاص ، يمكنك الحصول عليه بطلب خاص. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة لمضخات مكافحة الحرائق وكيفية اختيار المجموعة المناسبة لاحتياجاتك.
نوع واحد من مجموعة مضخات مكافحة الحرائق هو نموذج حالة الانقسام الأفقي. تحتاج هذه المضخات إلى مصدر مياه خارجي ، كما أنها تشغل مساحة أرضية أقل. يمكن أن تكون مفيدة للشركات الصغيرة ، حيث لن يتضرر محرك المضخة بسبب الفيضان. كما أنها سهلة الصيانة ويمكن أن توفر تدفقًا موثوقًا للمياه أثناء الحريق. ومع ذلك ، تأكد من أن لديك متخصصًا مؤهلًا في إدارة الحرائق يقوم بفحص مجموعة مضخات مكافحة الحرائق قبل شرائها.
عند تركيب مجموعة مضخات مكافحة الحرائق ، يجب أن تفكر بعناية في عدد خطوط التفريغ وموقع FDC. يجب وضع خط التفريغ بعيدًا عن لوحة المضخة. يجب أيضًا توصيله مباشرة بـ FDC. تأكد من إزالة أي أغطية موجودة داخل FDC ، حيث يمكن أن تتسبب في تسرب المياه وتسبب الضغط في بناء النظام. يمكنك أيضًا التفكير في نقل لوحة المضخة بعيدًا عن مبنى الحريق ، وذلك لحماية المهندس من الحطام المتساقط.
عند اختيار مجموعة مضخات إطفاء الحرائق ، تذكر أن تختار مضخة ضغط عالي يمكنها إطفاء الحريق بسرعة. يمكن أن يطفئ خرطوم الحديقة حريقًا ، لكنه لا يحتوي على ضغط كافٍ لإنقاذ منزلك. يمكن لمضخة إطفاء الحرائق عالية الضغط أن تنتج ضغطًا وقدرة مضاعفة ثلاث مرات لإخماد حريق بسرعة وكفاءة. من المهم معرفة نوع خرطوم التفريغ الذي يجب الحصول عليه لمجموعة مضخات مكافحة الحرائق ، وكيفية توصيله بالمضخة.
تعد مجموعة مضخات مكافحة الحرائق جزءًا لا يتجزأ من أي نظام رشاشات حريق. يوفر مياه عالية الضغط لنظام رشاشات الحريق. كما أنه يوفر زيادة في تدفق المياه. كما يوحي الاسم ، تعد مضخة الحريق مكونًا مهمًا جدًا في أي نظام إطفاء. يجب أن تفكر في شراء واحدة لمنزلك أو عملك. هذه الأنظمة ضرورية لحماية أرواح وممتلكات عائلتك وموظفيك. عندما يتعلق الأمر بحماية نفسك وعائلتك ، لا يمكنك تحمل العيش بدون أحد.
يعد شراء مجموعة مضخات مكافحة الحرائق استثمارًا في مستقبل شركتك. يجب أن تكون مجموعة مضخات الحريق قادرة على التعامل مع متطلبات الضغط والتدفق للمبنى. إذا فشلت مضخة الحريق في القيام بذلك ، فيجب أن يكون باقي نظام المبنى قادرًا على التعامل معها. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية عملك. ولكن قبل شراء مجموعة مضخات مكافحة الحرائق ، تأكد من معرفة ما الذي تبحث عنه.



EDJ Fire Pump System مضخة كهربائية ديزل جوكي مع مجموعة مضخة إطفاء حريق تحكم

  • مدى أنبوب الشفط DN: 50-400 مم (2 "-16")
  • نطاق التفريغ DN: 32-350 مم (1.5 "-14")
  • نطاق سعة التدفق: 50-5000 GPM
  • نطاق الرأس / الضغط: 4-14 بار
  • نطاق القدرة: 4-325 كيلو واط

الدردشة الآن الاستفسار الآن

  • يمكن أن تكون المضخة الرئيسية عبارة عن مضخة شفط نهائية ، أو مضخة متعددة المراحل ، أو مضخة حالة الانقسام ، أو مضخة توربينية عمودية مع الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحديد الزهر ، والمواد البرونزية في التكوينات القياسية.
  • يتم تركيب كل عبوة على قاعدة مصنعة من الصلب مع محرك ومحرك ومضخة مقترنة وسلكية بوحدة التحكم. يتم تثبيت صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي ، وصمامات البوابة ، وصمامات الفحص ، والوصلات المرنة ، ومفاتيح الضغط ، ومقياس الضغط على الأنابيب الخاصة بكل منها. إذا لزم الأمر ، تتوفر أيضًا أنابيب إضافية وخزان ضغط وصمامات وخطوط استشعار.
  • لوحة التحكم في مضخة الحريق هي عقل نظام المضخة الذي تم تصميمه للتحكم في تشغيل سائقي المضخات الكهربائية والديزل والجوكي ومراقبته ، ويشكل المضخات لكل من الوضعين اليدوي والأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى تشغيل / إيقاف تشغيل سائقي المضخات تحت ظروف محددة الظروف.
    يكتشف جهاز التحكم في حزمة مضخة الحريق الإشارات من خلال مجموعة مفاتيح الضغط المدمجة التي تعكس ضغط النظام وحالة التدفق مما يتيح لسائقي حزمة مضخة الحريق (كهربائي / ديزل / جوكي) العمل في حالة انخفاض الضغط في النظام عن نقطة التحديد ، حيث بالإضافة إلى تشغيل برنامج التشغيل في وضع الاستعداد بسبب انقطاع التيار الكهربائي و / أو الانخفاض الكبير في الضغط.
    تم تجهيز وحدات التحكم في سلسلة مضخات الحريق مسبقًا ، وتم اختبارها قبل التسليم ، وهي جاهزة للاستخدام الفوري.
  • تقترن المضخة الكهربائية بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP55 فئة F ، وعلبة مضخة طلاء مضادة للتآكل ، ومحامل NSK عالية الجودة ، وختم ميكانيكي مقاوم للتآكل. تتوفر دفاعات من الحديد الزهر والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يمكن استخدام مجموعة مضخات الحريق هذه لنظام بكرة خرطوم الحريق وبكرة خرطوم الحريق ، ونظام رش الحريق ، ونظام مراقبة مياه الحرائق ، ونظام إنذار الحريق ونظام صنبور إطفاء الحرائق.