< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كيفية اختيار مجموعة مضخات الحريق
الإخبارية

كيفية اختيار مجموعة مضخات الحريق

إذا كنت تخطط لتثبيت ملف نظام مضخة الحريق في المبنى الخاص بك ، إذًا يجب أن تفهم أولاً أهمية مجموعة المضخات الجيدة. يجب عليك أيضًا مراعاة سلامة ممتلكاتك والأشخاص الموجودين فيها. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار مجموعة مضخات الحريق. تابع القراءة لمعرفة كيفية شراء واحدة لمبنىك. تابع القراءة للتعرف على الأنواع المختلفة لمجموعات المضخات المتاحة. في المرة القادمة التي تشعل فيها حريقًا ، سترغب في التأكد من أن لديك حريقًا مناسبًا.
هو الحد الأدنى من الضغط الذي يجب أن تكون مجموعة مضخات الحريق قادرة على تحقيقه في نقطة معينة. من الضروري أن يكون منحنى Q-H مستقرًا حتى تعمل المضخة بشكل صحيح. وإلا ، فقد يتسبب ذلك في حدوث اهتزازات وحتى تعطل النظام. توفر إرشادات الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق أساسًا جيدًا لاختيار مجموعة المضخات المناسبة. كما أنها تحدد متطلبات الصيانة الروتينية.
عند اختيار مجموعة مضخات إطفاء الحرائق ، من الضروري التحقق من الشهادات التي حصلت عليها. يحتوي NFPA 20 و UL20 على إرشادات محددة يجب أن تفي بها مجموعات مضخات الحريق. يتم اختبارها من أجل الأداء وتلبية جميع المتطلبات اللازمة. يجب أن تحتوي مجموعة مضخات الحريق أيضًا على منحنى تم اختباره في المصنع للتأكد من أنها تلبي هذه المتطلبات.
السائقون هم عنصر مهم في أي مجموعة مضخات حريق. يجب أن يكون حجم السائقين صحيحًا بحيث يتناسب مع القدرة الحصانية المطلوبة للمضخة. إذا لم تقم بتغيير حجم السائق بشكل مناسب ، فقد تتجاوز مضخة المياه نقطة عملها وتتسبب في نشوب حريق. تأكد من أن حجم سائقك مناسب من خلال الرجوع إلى منحنى اختبار معتمد من المصنع. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنها مناسبة للوظيفة. هذا سوف يمنع المشاكل على طول الخط.
تعد مجموعة مضخات الحريق جزءًا لا يتجزأ من نظام رشاشات الحريق. يتم تنشيط رشاشات الحريق عندما ينخفض ​​الضغط في نظام رشاشات الحريق عن مستوى معين. تقوم مجموعات المضخات بتوصيل الماء بضغط عالٍ إلى نظام إخماد الحرائق. يمكن أيضًا استخدام مضخات الحريق لتوفير المياه لخزانات المياه الجوفية. يجب توصيل مجموعة المضخة بمولد طوارئ أو مولد منفصل لضمان التشغيل السليم أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
بعد التركيب ، يجب أن تخضع مضخات الحريق لصيانة وقائية منتظمة واختبارات التشغيل السنوية للتأكد من أنها تعمل في المستوى الأمثل. إن وجود نظام ضخ موثوق به سيحمي ممتلكاتك من الحريق. لمنع حدوث مشاكل في المستقبل ، يجب عليك إجراء فحوصات بصرية منتظمة وتوظيف متخصص مؤهل في إدارة الحرائق لإجراء هذه الفحوصات. بعد ذلك ، يجب أن تكون آمنًا بمعرفة أن نظام مضخة الحريق لديك في أفضل حالة. لذا ، خذ الوقت الكافي لقراءة الأنواع المختلفة لمضخات الحريق المتاحة.
بصرف النظر عن المضخات ، يجب أن تفكر في تجميع عمود المكره لمجموعة مضخة الحريق. تتكون مجموعة عمود المكره لمضخة الحريق من ثلاثة أجزاء: قسم السحب الذي يحيط بالدفاعة ، وحلقة حلزونية توجه الماء الذي يخرج من المكره ، ومنفذ إخراج الماء للخروج من المضخة. يحتاج كل مكون من هذه المكونات الثلاثة إلى تصفية مقدار معين ليكون فعالاً. يعتمد تصميم مجموعة مضخات الحريق على معدل التدفق والضغط.


EDJ Fire Pump System مضخة كهربائية تعمل بالديزل مع مجموعة مضخة مكافحة الحرائق


  • مدى أنبوب الشفط DN: 50-400 مم (2 "-16")
  • نطاق التفريغ DN: 32-350 مم (1.5 "-14")
  • نطاق سعة التدفق: 50-5000 GPM
  • نطاق الرأس / الضغط: 4-14 بار
  • نطاق القدرة: 4-325 كيلو واط
الدردشة الآن الاستفسار الآن أضف إلى قائمتي المفضلة تحميل الكتالوج
  • يمكن أن تكون المضخة الرئيسية عبارة عن مضخة شفط نهائية ، أو مضخة متعددة المراحل ، أو مضخة حالة الانقسام ، أو مضخة توربينية عمودية مع الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحديد الزهر ، والمواد البرونزية في التكوينات القياسية.
  • يتم تثبيت كل عبوة على قاعدة مصنعة من الصلب مع محرك ومحرك ومضخة موصولة بأسلاك وحدة التحكم. يتم تثبيت صمام تنفيس الهواء الأوتوماتيكي ، وصمامات البوابة ، وصمامات الفحص ، والوصلات المرنة ، ومفاتيح الضغط ، ومقياس الضغط على الأنابيب الخاصة بكل منها. إذا لزم الأمر ، تتوفر أيضًا أنابيب إضافية وخزان ضغط وصمامات وخطوط استشعار.
  • لوحة التحكم في مضخة الحريق هي عقل نظام المضخة الذي تم تصميمه للتحكم ومراقبة تشغيل سائقي المضخات الكهربائية والديزل والجوكي ، وتشكيل المضخات لكل من الوضعين اليدوي والأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى تشغيل / إيقاف تشغيل سائقي المضخات تحت ظروف محددة الظروف.
    يكتشف جهاز التحكم في حزمة مضخة الحريق الإشارات من خلال مجموعة من مفاتيح الضغط المدمجة التي تعكس ضغط النظام وحالة التدفق مما يتيح لسائقي حزمة مضخة الحريق (كهربائي / ديزل / جوكي) العمل في حالة انخفاض الضغط في النظام عن نقطة التحديد ، حيث بالإضافة إلى تشغيل برنامج التشغيل في وضع الاستعداد بسبب انقطاع التيار الكهربائي و / أو الانخفاض الكبير في الضغط.
    تم تجهيز وحدات التحكم في سلسلة مضخات الحريق مسبقًا ، وتم اختبارها قبل التسليم ، وهي جاهزة للاستخدام الفوري.
  • تقترن المضخة الكهربائية بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP55 فئة F ، وعلبة مضخة طلاء مضادة للتآكل ، ومحامل NSK عالية الجودة ، وختم ميكانيكي مقاوم للتآكل. تتوفر دفاعات من الحديد الزهر والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يمكن استخدام مجموعة مضخات الحريق هذه في خرطوم الحريق ونظام بكرة خرطوم الحريق ، ونظام رش الحرائق ، ونظام مراقبة مياه الحرائق ، ونظام إنذار الحريق ونظام صنبور إطفاء الحرائق.