< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / كيفية تركيب مضخة حريق ديزل
الإخبارية

كيفية تركيب مضخة حريق ديزل

قبل البدء في مضخة حريق الديزل ، من المهم تذكر بعض النصائح والاحتياطات الأساسية. أولاً ، تأكد من أن السيارة بها مستوى الوقود المناسب. يجب ألا يكون الخزان ممتلئًا بأقل من ثلثي. هذا لضمان قدرة المحرك على العمل للمدة المطلوبة من الوقت. ثانيًا ، إذا تركت دون استخدام لفترة طويلة من الزمن ، سيبدأ الوقود في التدهور. من أجل تجنب هذه المشكلة ، يجب تفريغ خزان الوقود بشكل منتظم.
أخيرًا ، يجب أن تخضع مضخة حريق الديزل لفحوصات واختبارات أسبوعية. الاختبارات المنتظمة مطلوبة من أجل متانتها وموثوقيتها وأدائها. مطلوب اختبار عدم التدفق الأسبوعي من قبل NFPA 25 ويختلف لكل نوع من أنواع المضخات. لكي تعمل مضخة حريق الديزل بشكل صحيح ، يجب تشغيل المحرك لمدة 30 دقيقة مع عدم تدفق الماء من خلاله. يجب تركيب صمام عزل يدوي على منافذ الإمداد والتفريغ. يمكن استخدام هذه الصمامات لأغراض الاختبار.
يعتمد حجم وتركيب مضخة حريق الديزل على مساحة المبنى ، البنية التحتية الحالية ومتطلبات التشغيل. الخيارات الأكثر شيوعًا هي محركات الديزل والمحركات الكهربائية. تتطلب مضخات الديزل ذات القدرة الحصانية العالية طاقة ثلاثية الطور بجهد 460 فولت. تعد التوربينات البخارية أيضًا خيارًا ، على الرغم من أنها غير شائعة. تعتمد المساحة المطلوبة لمضخة الديزل على قوة المحرك الحصانية. إذا كانت المساحة مصدر قلق ، فقد تكون التوربينات البخارية هي الخيار الأفضل.
عادةً ما يكون المصدر الاحتياطي لمضخة الحريق هو مولد في الموقع. هذه الطاقة الاحتياطية مطلوبة لتلبية متطلبات NFPA 20 لتشغيل مضخة بتيار دوار مغلق. هذا هو ستة أضعاف تيار الحمل الكامل. المولد صغير جدًا لقيادة مضخة حريق كبيرة تعمل بالديزل بأكثر من 150 حصانًا. يجب أن يوفر مصدر الطاقة الاحتياطية مفتاح تحويل تلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون مصدر النسخ الاحتياطي متاحًا لمدة 8 ساعات على الأقل أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
لكي تعمل مضخة حريق الديزل بشكل صحيح ، يجب أن تكون مجهزة بخزان وقود مخصص. يجب أن يكون الخزان فوق سطح الأرض ومركبًا وفقًا للمتطلبات القضائية. يجب أن يحتوي أيضًا على صمام تعبئة وفتحات تهوية ومقياس مرئي لمستوى الوقود. عند التفكير في حجم مضخة حريق الديزل ، يجب أن تفكر أيضًا في عدد جالونات الوقود التي ستحتاجها لتشغيل المضخة. يجب أن يكون خزان الوقود جزءًا من غرفة مضخة الحريق وأن يحافظ على درجة حرارة ثابتة.
تتطلب NFPA 20 تركيب مضخة حريق بمحرك ديزل. يجب رش الغرفة بشكل صحيح. كما يجب حمايته من مياه الفيضانات والانفجارات والتأثيرات الأخرى. بناءً على احتياجاتك ، قد تقرر تركيب مضخة حريق تعمل بالديزل. لكن تأكد من التحقق من جميع المتطلبات وإجراءات التثبيت بعناية. إذا لم تكن متأكدًا ، فمن الأفضل استشارة أخصائي السلامة من الحرائق. سيضمن ذلك تثبيت المضخة بشكل صحيح وآمن.


مجموعات مضخة حريق الديزل DJ مع مضخة Jockey ولوحة التحكم

  • مدى أنبوب الشفط DN: 50-400 مم (2 "-16")
  • نطاق التفريغ DN: 32-350 مم (1.5 "-14")
  • نطاق سعة التدفق: 50-5000 GPM
  • نطاق الرأس / الضغط: 4-14 بار
  • نطاق القدرة: 4-325 كيلو واط

الاستفسار الآن

  • يمكن أن تكون المضخة الرئيسية هي مضخة الشفط الطرفي ، ومضخة الحالة المنقسمة ، ومضخة متعددة المراحل مع الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحديد الزهر ، والمواد البرونزية في التكوينات القياسية.
  • وحدة مضخة الديزل الأوتوماتيكية: مضخة ماء ديزل ، مضخة جوكي ، قاعدة هيكل فولاذي ، (سخان مياه) ، بطارية ، أسلاك توصيل ، صمام بوابة ، صمام فحص ، وصلات مرنة ، لوحة تحكم أوتوماتيكية.
  • عندما ينخفض ​​الضغط عن القيمة المحددة ، يبدأ الفارس في الجري بالإشارة من مفتاح الضغط ويستمر في الجري لمدة 10 دقائق حتى يصل ضغط النظام إلى القيمة المحددة.
  • لوحة التحكم في مضخة الحريق هي عقل نظام المضخة الذي تم تصميمه للتحكم في تشغيل محركات الديزل ومضخات الجوكي ومراقبتها ، وتشكل المضخات لكل من الوضعين اليدوي والأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى تشغيل / إيقاف تشغيل سائقي المضخات في ظل ظروف محددة. يتم توصيل وحدات التحكم في سلسلة مضخات الحريق مسبقًا ، وتم اختبارها قبل التسليم ، وهي جاهزة للاستخدام الفوري.
  • يمكن استخدام مجموعة مضخات الحريق هذه لنظام بكرة خرطوم الحريق وبكرة خرطوم الحريق ، ونظام رش الحريق ، ونظام مراقبة مياه الحرائق ، ونظام إنذار الحريق ونظام صنبور إطفاء الحرائق.