< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / لماذا تشتري مجموعة مضخات حريق عمودية متعددة المراحل؟
الإخبارية

لماذا تشتري مجموعة مضخات حريق عمودية متعددة المراحل؟

إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة وفعالة لمكافحة الحرائق ، فكر في شراء أ مضخة حريق عمودية متعددة المراحل تعيين. هذه المضخات مدمجة في الهيكل وثابتة للتوصيل وسهلة التركيب. كما أنها توفر المياه عالية الضغط لأغراض مكافحة الحرائق. المدرجة أدناه هي بعض من أفضل ميزاتها. تابع القراءة لمعرفة مجموعة المضخات العمودية متعددة المراحل المناسبة لاحتياجاتك. من الجيد التحقق من مواصفات لوحة اسم المضخة قبل شرائها.
تعد منافذ التفريغ المتعددة لمضخة الحريق العمودية متعددة المراحل مثالية للمباني الشاهقة. منافذ التفريغ الثلاثة مناسبة للطوابق والمناطق المختلفة. يوفر المخرج الأول المياه عند ضغط 100 رطل / بوصة مربعة ، والثاني يوفر ضغطًا يبلغ 175 رطلاً لكل بوصة مربعة والثالث قادر على توصيل ما يصل إلى 300 رطل / بوصة مربعة. يمكن أيضًا تركيب هذه المضخات في المباني متعددة الطوابق.
مضخة حريق عمودية متعددة المراحل من سلسلة CLDF عبارة عن مضخة طرد مركزي ذات دفاعتين أو أكثر. في بعض الأحيان يتم تركيبها على أعمدة منفصلة. لكن معظمهم مثبتون على نفس العمود. يدخل السائل إلى غلاف المضخة ويمر من خلال عين على المكره. تدور المكره من خلال الوسائل الميكانيكية ، مما يخلق قوة طرد مركزي ، والتي تدفع السائل إلى الطرف الخارجي لريشة المكره. ثم يدخل السائل إلى مرحلة الناشر.
يعد جهاز حماية التيار الزائد مكونًا مهمًا لأي مضخة حريق عمودية متعددة المراحل. من أجل الحماية من اندفاعات الطاقة وأنواع أخرى من الدوائر القصيرة ، يجب أن تكون مجهزة بجهاز حماية مناسب من التيار الزائد. تم تصميم هذا الجهاز أيضًا للحماية من الأعطال الأرضية والدوائر القصيرة. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على حمل تيار المحرك بالكامل لمضخة الحريق. هذا يعني أن الوحدة يجب أن تتمتع بقدر كافٍ من الطاقة لمنع نشوب حريق من الانتشار إلى المنطقة المحيطة.
تعد مضخة حريق عمودية متعددة المراحل طريقة رائعة للحفاظ على ضغط المياه في حالات الطوارئ. لا يعتبر هذا النوع من المضخات فعالاً للغاية في إمداد المنطقة بالمياه فحسب ، بل إنه يقلل أيضًا من الطاقة والتلوث. وهي مرنة بما يكفي للعمل في مجموعة متنوعة من المواقف ، مثل سد فجوة إمدادات المياه في حالة الطوارئ.
يجب أن يحتوي المبنى الشاهق على مضخة احتياطية موثوقة. يتضمن إصدار 2016 من المعيار 20 شرطًا لضمان موثوقية المضخة. يجب أن يعرف أولئك الذين يخططون لشراء مضخة إطفاء عمودية متعددة المراحل ما تتطلبه اللوائح الجديدة. إذا كان المبنى الخاص بك مرتفعًا ، فمن الضروري أن تختار مضخة مصممة لتلبية هذه المتطلبات. تنطبق هذه القاعدة أيضًا على المباني المصممة للحماية من مخاطر الحريق الخاصة.


مضخة الطرد المركزي العمودية متعددة المراحل ذات الضغط العالي CDL لنظام مكافحة الحرائق

  • حجم شفط DN: 25-100 مم (1 "-4")
  • حجم التفريغ DN: 25-100 مم (1 "-4")
  • نطاق سعة التدفق: 0.6-110 م 3 / ساعة
  • نطاق الرأس / الضغط: 6-300 م
  • نطاق الطاقة: 0.37-45kw

المضخة العمودية متعددة المراحل CLDF (جسم المضخة ، العمود ، المكره ، إلخ) مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو مقاوم للتآكل وله عمر خدمة طويل. يتم استخدامه كمضخة مستقرة في نظام مضخات الحريق للحفاظ على ضغط خط النار. المضخة مناسبة لإمداد المياه بدرجة حرارة عالية ، وتدوير الماء الساخن ، وإمدادات مياه الغلايات ، وضغط النار ، وإمدادات مياه المباني الشاهقة ومعالجة المياه ، وتنقية المياه.

  • CDL / CDLF هي نوع من مضخات الطرد المركزي العمودية غير ذاتية التحضير متعددة المراحل ، والتي يتم تشغيلها بواسطة محرك كهربائي قياسي ، ويقع المدخل والمخرج في أسفل المضخة في نفس المستوى.
  • تستفيد CDL / CDLF من التصميم المتميز للنموذج الهيدروليكي والكفاءة العالية والحفاظ على الطاقة السليمة. المكره الداخلي والغلاف والمكونات الرئيسية الأخرى كلها من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • CDL / CDLF هي نوع من مضخات الطرد المركزي متعددة المراحل العمودية غير ذاتية التحضير ، والتي يتم تشغيلها بواسطة محرك كهربائي قياسي. يتصل عمود إخراج المحرك مباشرة بعمود المضخة من خلال أداة توصيل. الأسطوانة المقاومة للضغط ومكونات ممر التدفق مثبتة بين رأس المضخة وقسم المدخل والمخرج مع مسامير التثبيت.
  • تقترن المضخة الكهربائية بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP55 فئة F ، وعلبة مضخة طلاء مضادة للتآكل ، ومحامل NSK عالية الجودة ، وختم ميكانيكي مقاوم للتآكل.
  • معالجة المياه: نظام الترشيح الفائق ، نظام التناضح العكسي ، نظام التقطير ، الفاصل ، حمام السباحة الري: ري الأراضي الزراعية ، الري بالرش ، الري بالتنقيط.