< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مزايا المضخة الرأسية المضمنة
الإخبارية

مزايا المضخة الرأسية المضمنة

النوع الأكثر استخدامًا من مضخة مضمنة عمودية هي المضخة الرأسية المضمنة ، والتي تتميز بطولها القصير والتركيب المباشر في خط الأنابيب. تم تصميم المضخات بنفس فوهات خط الوسط مثل المضخات الأخرى في فئتها ، مما يقلل المساحة المطلوبة. هذه المضخات سهلة الصيانة. كل ما يحتاجون إليه هو إزالة براغي المحرك والغطاء ، وبالتالي تقليل احتمالية تعكير صفو الأنابيب.
هذا النوع من مضخة مضمنة عمودية نطاق تدفق يتراوح بين 1.5 و 2400 متر مكعب / ساعة. تعتبر المضخة الكيميائية مثالية لنقل السوائل ذات اللزوجة المماثلة للماء ، بينما تعتبر مضخة الزيت YG مثالية للاستخدام في إنتاج الألياف الاصطناعية. كفاءتها العالية عند الضغط المنخفض والارتفاع القصير للرأس يجعلها مثالية لهذا التطبيق. ميزة أخرى لهذا النوع من المضمنة الرأسية هي تصميمها المضغوط وحجمها المنخفض. يتزامن مركز الهيكل الرأسي للمضخة العمودية مع أرجلها ، مما يزيد من الثبات ويمنع حدوث أي ضرر للأنابيب.
ال مضخة مضمنة عمودية هي مضخة متعددة الاستخدامات. تدفق BEP حوالي 8750 م 3 / ساعة. تبلغ كفاءة المضخة حوالي ثمانين بالمائة عند النقطة المقدرة. يبلغ ارتفاع رأسها حتى الإغلاق حوالي 26 بالمائة ، وهو ما يكفي لهذه الخدمة. سواء كنت تقوم بتركيب واحدة للاستخدام المنزلي أو للاستخدام الصناعي ، فإن المضخة الرأسية المضمنة هي أحد الأصول القيمة. له العديد من الفوائد التي تجعله الاختيار الأمثل لمشروعك.
ال مضخات الطرد المركزي العمودية مناسب لنقل المياه النقية أو السوائل ذات الخصائص الفيزيائية المماثلة. يتم استخدامه لإمدادات المياه الصناعية والمدينة ، وإمدادات المياه الداعمة وإمدادات المياه عن بعد. هذه المضخة الرأسية المضمنة مناسبة أيضًا للوحدات ذات أنظمة الإمداد الحراري. عند اختيار مضخة عمودية مضمنة ، ضع في اعتبارك أنه يجب حمايتها بشكل صحيح من أي انقطاع طاقة غير متوقع.
ال مضخة عمودية مضمنة يجب أن يتم تثبيتها بشكل صحيح. يجب ألا تتعرض المضخة الرأسية المستقيمة لوزن الأنبوب. هيكلها المتكامل يجعلها سهلة الاستخدام. تعتبر المضخة الرأسية المضمنة آمنة جدًا ولن تسبب أي مشاكل إذا كان للأنبوب وزن كبير. لا توجد مشاكل مع تسرب الماء أو الهواء في المضخة الرأسية المضمنة. إنها مناسبة للاستخدام السكني والتجاري. إنها سهلة التركيب ولا تتطلب صيانة خاصة.
يمكن تركيب المضخة الكيميائية في العديد من الصناعات. يتراوح نطاق التدفق BEP بين 1.5 و 2400 متر مكعب / ساعة. هيكلها المدمج وحجمها الصغير يجعلها خيارًا شائعًا. تتمتع المضخة الكيميائية IHG بمظهر جميل ومركز سفلي من الهيكل الرأسي الذي يتوافق مع مركز أقدام المضخة.
هذه مضخة مضمنة عمودية مصمم لأنظمة المياه الصغيرة. حجمه صغير نسبيًا وهو ممتع من الناحية الجمالية. الخط المركزي والمدخل بنفس الحجم ، مما يعني أنه يمكن تثبيتهما في أي مكان. المضخة مقاومة للماء ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. يتم صب أقدام التركيب للمضخة الرأسية المضمنة في العمود لتحقيق الاستقرار. يعتبر VIP اعتبارًا مهمًا عند تركيب مضخة مضمنة. يجب عليك التأكد من أن المحرك مقاوم للماء وله تصنيف عالي التردد لتجنب احتمال انقطاع التيار الكهربائي.
يبلغ تدفق أفضل الممارسات البيئية للمضخة العمودية حوالي 8000 م 3 / ساعة. تبلغ نقطة تصنيفها حوالي 95٪ من تدفق BEP. تقدر كفاءتها عند النقطة المقدرة بـ 85٪. ارتفاع الرأس للإغلاق هو خمسة وعشرون بالمائة فقط. هذا النوع من مضخة عمودية مضمنة مناسب لجميع أنواع التطبيقات وهو خيار فعال من حيث التكلفة. ومع ذلك ، من المهم التحقق من تصنيفات الأداء والموثوقية للمنتج قبل وضعه في الخدمة