< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مضخة طرد مركزي متعددة المراحل
الإخبارية

مضخة طرد مركزي متعددة المراحل

أ مضخة طرد مركزي متعددة المراحل هو واحد يحتوي على عدة دفاعات مثبتة على نفس العمود. يمكن أن يكون لهذه المضخات أقطار ومساحات أصغر للعجلة الدفاعية وأن تظل تعمل بالقرب من الكفاءة الهيدروليكية المثلى. نتيجة لذلك ، تتطلب هذه المضخات طاقة أقل ويمكن تركيبها في أماكن أكثر إحكامًا. يستخدم هذا النوع من المضخات في التطبيقات التي يكون فيها حجم السائل مرتفعًا جدًا والضغط منخفضًا. هناك طريقتان لتثبيت مجموعة المكره. في الحالة الأولى ، توجد مجموعة المكره خارج الجسم. في الحالة الثانية ، يتدفق السائل عبر الجزء العلوي من العمود.
ال مضخة طرد مركزي متعددة المراحل يستخدم عادة لتطبيق واحد. يستخدم العديد من الدفاعات التي تنقل الطاقة إلى السائل. نظرًا لأن كل دافع مستقل عن الآخر ، فإن المضخة أصغر من مضخة أحادية الطور. الدفاعات أصغر حجمًا ، مما يسمح للمضخة بالحصول على خلوص وتفاوتات أكثر إحكامًا. علاوة على ذلك ، هذه المضخة قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من السوائل وتستخدم طاقة أقل.
تعتبر مضخة الطرد المركزي متعددة المراحل مثالية للتطبيقات التي يكون فيها السائل شديد اللزوجة ويحتاج إلى ضخه إلى ارتفاع عالٍ. على الرغم من أن شراء مضخة متعددة المراحل يكلف أكثر ، إلا أن تكلفة التشغيل أقل بكثير من المضخة أحادية المرحلة. يتم زيادة الرأس حيث يتم نقل السائل من مرحلة إلى أخرى. عالية الأداء مضخة طرد مركزي متعددة المراحل يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من التطبيقات.
أ مضخة طرد مركزي متعددة المراحل يمكن تصميمه لتحقيق مخرجات عالية. يتراوح نطاق التدفق لهذا النوع من المضخات عادة بين 450 و 1500 متر مكعب / ساعة. سيكون الحد الأقصى للرأس حوالي 1800 ميغا هرتز. هذا التصميم أكبر من مضخة مجزأة متعددة المراحل ويتطلب عملية صب معقدة. بالإضافة إلى ذلك ، يصعب العمل على مفاصل المضخات الأفقية متعددة المراحل. الميزة الرئيسية هي أن السعر رخيص.
أ مضخة طرد مركزي متعددة المراحل هي مضخة أفقية أو عمودية لها مراحل متعددة. تم تصميم كل مرحلة بحيث يكون لها أقطار ومساحات أصغر للمروحة الدافعة من مرحلة واحدة. يتحقق الضغط المنخفض في المرحلة العليا ، والتي يشار إليها عادةً بالمرحلة الفرعية. مضخة الطرد المركزي متعددة المراحل قادرة على التعامل مع مجموعة واسعة من السوائل وزيادة الضغط في كل مرحلة.
يمكن أن تكون مضخة الطرد المركزي متعددة المراحل وحدة رأسية أو أفقية. لديهم بصمة مدمجة ومظهر متناغم. الغلاف مصنوع من سبائك الألومنيوم ، والتي تتميز بمستويات ضوضاء منخفضة. يُسمح باستخدام الوسائط الكيميائية الخفيفة مع هذا النوع من مضخة طرد مركزي متعددة المراحل . هذا النوع من الوحدات له تكلفة أقل للملكية ولكن تكاليف تشغيل أعلى. علاوة على ذلك ، فهي قادرة على التعامل مع نطاق أوسع من أحجام السوائل