< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / فوائد مضخة ذاتية التحضير
الإخبارية

فوائد مضخة ذاتية التحضير

تعمل مضخة التحضير الذاتي الأوتوماتيكية عن طريق إخراج الهواء من حجرة التفريغ ، مما يخلق منطقة ذات ضغط منخفض. تتوقف هذه العملية عندما تسد عين الدافع أو يحدث تسرب في خط الشفط. عند حدوث هذه المشكلات ، لا تتمتع المضخة بالقدرة الهيدروليكية على إنشاء بيئة ضغط منخفض. نتيجة لذلك ، تفشل في تجهيز المضخة. قد يكون هذا مدعاة للقلق عند تحديد ما إذا كانت مضخة التحضير الذاتي الأوتوماتيكية مناسبة لتطبيقك.
تحدث المشكلة الأكثر شيوعًا مع مضخة التحضير الذاتي التلقائية عندما تنخفض درجة الحرارة المحيطة إلى ما دون درجة التجمد. يتجمد الماء الموجود في حجرة الدافع ويتوسع ، مما يؤدي إلى تشقق المضخة ويتطلب استبدالها. يمكن تجنب ذلك عن طريق تصريف وتسخين غرفة تفريغ المضخة. ومع ذلك ، قد يكون هذا مكلفًا ويتطلب المزيد من الأنابيب والعمليات. لحسن الحظ ، يمكن لمضخة ذاتية التحضير تجنب هذه المشكلة تمامًا عن طريق استخدام غرفة إعادة تدوير.
في مضخة التحضير الذاتي الأوتوماتيكية ، يتم إعادة تدوير السائل بينما يتم امتصاص الهواء من غرفة التفريغ. في عملية إعادة الدوران ، يتدفق السائل إلى المضخة بينما يتم امتصاص الهواء. بهذه الطريقة ، تعمل المضخة بشكل طبيعي. يمكن استخدامه أيضًا في تطبيقات الصرف الصحي ، حيث إن خاصية التشغيل الجاف تمنع تكون المواد الصلبة في المضخة. لتجنب هذه المشكلة ، يجب أن تحتوي مضخة التحضير الذاتي التلقائية على ميزة إعادة التشغيل التلقائي.
تتميز مضخة التحضير الذاتي الأوتوماتيكية بالعديد من المزايا الرئيسية. وتشمل هذه متطلبات الصيانة المنخفضة ، والحاجة المنخفضة للموظفين ، وزيادة سهولة التشغيل. في هذه المقالة ، سوف ندرس تاريخ مضخات التحضير الذاتي وفوائدها. هناك العديد من الفوائد لاختيار مضخة ذاتية التحضير ، ولكن تحديد أيها سيعمل بشكل أفضل هو قرار يجب عليك اتخاذه بعناية. عند التفكير في نوع المضخة الأوتوماتيكية التي يجب شراؤها ، من المهم معرفة أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل تحديد المضخة المناسبة لك.
تتطلب بعض المضخات تحضيرًا يدويًا. يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى المضخة لتعمل بشكل صحيح على المدى الطويل على عدد مرات استخدامك للمضخة. علاوة على ذلك ، لن تعمل في جميع التطبيقات ، لذا يجب عليك التحقق من مواصفات المضخة قبل الشراء. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت المضخة بها مرشح هواء في حجرة التفريغ الخاصة بها أو مرشح سائل. بمجرد اتخاذ قرارك ، ستتمكن من تحديد النوع المناسب لعمليتك.
يمكن أن تكون المضخة الأوتوماتيكية ذاتية التحضير إضافة رائعة لمنزلك وعملك. فهو لا يجعل بدء التشغيل والتشغيل أسهل فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقليل فواتير الطاقة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، تعتبر مضخة التحضير التلقائي مثالية للعديد من التطبيقات. يمكن أن يساعدك أيضًا في الاحتفاظ بالمياه في منزلك طوال مدة النوبة الباردة. يمكن أن يساعد أيضًا في منع تكوين الجليد في الأنابيب الخاصة بك.
تحتوي المضخة الأوتوماتيكية ذاتية التحضير على غرفة مدمجة لفصل الهواء عن الماء والتي تضمن أن المضخة ممتلئة دائمًا بالسائل. تتيح هذه الميزة تشغيل المضخة دون الحاجة إلى إضافة الماء إليها. خلال المرة الأولى والثانية ، تحتاج مضخة التحضير الذاتي إلى كمية كافية من الماء في جسمها. بعد ذلك ، يبدأ ويعمل بشكل طبيعي. إذا كان السائل فارغًا ، يمكن لفاصل الهواء والماء إزالته وستستمر المضخة في العمل بشكل طبيعي.
تحتوي مضخة التحضير الذاتي الأوتوماتيكية على قاذف مدمج. يعمل هذا القاذف عن طريق سحب السائل من حوض حتى ارتفاع المضخة. يحتاج جهاز التشغيل الذاتي التلقائي إلى تثبيت بسيط فقط. يمكنك تثبيته بنفسك باتباع إرشادات الشركة المصنعة. يجب أن تكون قادرًا أيضًا على تثبيته بنفسك في الأيام القليلة القادمة. من السهل جدًا إعداده وصيانته.
كما يوحي اسمها ، يمكن أن تكون المضخة ذاتية التحضير ذاتية التحضير من تلقاء نفسها. تعمل هذه الآلية عن طريق الاحتفاظ بالمياه في غلاف المضخة بعد تحضيرها. تعد مضخة التحضير الذاتي مفيدة لمجموعة متنوعة من التطبيقات. تعد القدرة على إعادة تجهيز المضخة أمرًا مفيدًا من نواح كثيرة. يمكن أن توفر المضخة الكثير من الوقت. ستتيح لك راحة التحضير التلقائي أيضًا أداء مهامك اليومية بشكل أسرع وأكثر كفاءة