< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مضخة الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من مضخات الطرد المركزي
الإخبارية

مضخة الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من مضخات الطرد المركزي

أ مضخة طرد مركزي من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من مضخات الطرد المركزي التي تستخدم قوة الطرد المركزي لنقل الوسائط السائلة. يقوم أنبوب الشفط بنقل السائل إلى المضخة ومن ثم يتم تنفيذ الوسيط حلزونيًا بواسطة عجلة المضخة في أنبوب الضغط الموجود على مبيت المضخة. هناك العديد من الأنواع المختلفة لمضخات الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك مضخات الغلاف الحلزونية ذات الشكل الدفاعي المستدير ، ومضخات الطرد المركزي المغناطيسية التي يتم تشغيلها باستخدام نقل القوة المغناطيسية بدون تلامس. عادةً ما يستخدم النوع المغناطيسي للتطبيقات الكيميائية ، مثل صناعة الأدوية.
تم تصميم مضخة الطرد المركزي Dayton Stainless Steel 1 HP لكل من التطبيقات التجارية والسكنية. إنه يتميز بغلاف ودافع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويأتي مع دليل تركيب سهل الاستخدام. هذه المضخة غير محملة بشكل زائد ، وقد تم تصنيفها للعمل المستمر عبر نطاق التشغيل الكامل الخاص بها. وهي متوفرة بشهادة NSF-61 ، مما يجعلها مثالية للعديد من أنواع التطبيقات. كما أن لديها ختم معتمد من NSF-61.
المكره لمضخة الطرد المركزي هو المكون الرئيسي. المكره عبارة عن مجموعة من الريش المنحنية التي عادة ما تكون محصورة بين قرصين. ومع ذلك ، يفضل استخدام المكره المفتوح عندما تحتوي السوائل على مواد صلبة محبوسة. إنه مدعوم بقرص واحد. يدخل السائل إلى المضخة عند محوره ويخرج على طول محيطه بين الريشات. يتم توصيل المكره بمحرك من خلال عمود تشغيل. تدور المكره بسرعة عالية ، مما يسرع السائل من خلال دواراته إلى غلاف المضخة.
غالبًا ما تستخدم مضخة الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في تطبيقات الغذاء أو النظافة. هذا لأنه يمكن تنظيف المضخة على النحو الأمثل. يتم إزاحة المكره في الغلاف الحلزوني ، مما يؤدي إلى إنشاء قمع منحني يسمح للسائل بالتدفق خلاله بضغط عالٍ. يزداد ضغط السائل باتجاه المخرج. تتوفر مضخة الفولاذ المقاوم للصدأ في ثلاثة نماذج: 316 ، 320 ، و 328.
تعد مضخة الطرد المركزي خيارًا ممتازًا للتطبيقات الكيميائية لأنها يمكن أن توفر كميات كبيرة من السوائل بجهد ضئيل للغاية. التصميم بسيط وسهل الفهم. كما أن مضخة الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة للغاية. تستخدم هذه المضخات على نطاق واسع في صناعات المعالجة البتروكيماوية والكيميائية. غالبًا ما تستخدم هذه المضخات في مجموعة واسعة من السوائل ، بما في ذلك الماء والمذيبات والأحماض والقواعد والسوائل الرقيقة.


مضخة طرد مركزي أفقية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، متوفرة في الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ، 316L ، موفرة للطاقة وحماية البيئة. إنها مناسبة لنقل المياه النظيفة ، وإمدادات المياه الصناعية والحضرية والصرف الصحي ، وإمدادات المياه المضغوطة للمباني الشاهقة ، وضغط النار ، وضغط دورة المياه الباردة والدافئة ، ويمكن استخدامها أيضًا في نقل مياه البحر والسائل الكيميائي.