< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / فوائد مضخات الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
الإخبارية

فوائد مضخات الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

ستانلس ستيل مضخات الطرد المركزي تستخدم الآن على نطاق واسع في مختلف الصناعات والتطبيقات. هذا بسبب خصوصيتها واستقرارها. هذه المضخات قادرة على نقل كميات كبيرة من المياه لمسافات طويلة وبكفاءة عالية. تشمل بعض المزايا الأخرى لمضخات الفولاذ المقاوم للصدأ تكاليف تشغيلها المنخفضة وصغر حجمها. دعونا نلقي نظرة فاحصة على فوائد هذه المضخات. هذه المضخات مثالية لجميع أنواع تطبيقات ضخ المياه.
الفائدة الرئيسية لمضخات الطرد المركزي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي نظافتها العالية. يتم تعقيمها بسهولة وهي مناسبة للغذاء والنظافة والعمليات الصناعية. إن هيكلها الفولاذي المقاوم للصدأ يجعلها مناسبة لهذه التطبيقات ، والتي تشمل العمليات الزراعية والغذائية والصيدلانية. يمكنك أيضًا تنظيفها بسهولة ، وذلك بفضل سهولة صيانتها. يتوفر هذا النوع من المضخات أيضًا مع موانع التسرب الميكانيكية John Crane ، والتي يمكن أن تضمن عمر تشغيل طويل.
مصممة لتطبيقات OEM ذات الضغط المنخفض للخدمة المستمرة ، مضخة الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك الدوران وغسل البراميل والمعالجة الكيميائية. تتوافق هذه المضخة مع معظم تكوينات الأنابيب الشائعة. يتوفر أيضًا نموذج تفريغ خط الوسط ذي الحواف. بصرف النظر عن غلافه 316-SS ، تم تصميم الإصدار 316-SS بتكنولوجيا O-ring / flinger الملائمة للانزلاق ، والتي تمنع التسربات الناتجة عن فرط إحكام المضخة. علاوة على ذلك ، يتميز بتصميم قابل للسحب للخارج ، مما يساعد على تنفيس الهواء أثناء بدء التشغيل.
تعتبر المضخة مصدرًا ممتازًا آخر لمضخة طرد مركزي من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه المضخات مصنوعة من مكونات ومسبوكات عالية الجودة. وهي مصممة لأداء جيد في العديد من التطبيقات ، بما في ذلك أجهزة التحكم في درجة الحرارة ، وأسطح الأسطح الخارجية ، والبيئات المثبتة على الشاحنات. يمكنك بسهولة العثور على واحد يلبي احتياجاتك في مجال عملك بمساعدة هذه الشركة. هناك العديد من المزايا لاستخدام المنتجات المنتجة ، والتي تشمل سرعة التسليم.



P2C منفذ الخيط عالي الضغط دولاب دفع مزدوج مضخة متقاربة

  • مدى أنبوب الشفط DN: 32-50 مم (2 "-4")
  • نطاق التفريغ DN: 32-50 مم (2 "-4")
  • نطاق سعة التدفق: 0-120 GPM
  • نطاق الرأس / الضغط: 2-16 بار
  • نطاق الطاقة: 1.1-22kw
الدردشة الآن الاستفسار الآن أضف إلى قائمتي المفضلة تحميل الكتالوج
  • حالة المضخة مع سبائك الصلب عالية القوة HT500 تعزز عمر خدمة مضخة المياه ،
  • يمكن تركيب مضخة الطرد المركزي أحادية الكتلة على قاعدة فولاذية أو توصيلها بجهاز التحكم وفقًا لمتطلبات العميل. يمكن أيضًا توفير أنابيب إضافية وخزانات ضغط وصمامات وخطوط استشعار إذا لزم الأمر.
  • تقترن المضخة الكهربائية بمحرك YE3 عالي الكفاءة مع حماية IP55 فئة F ، ويتوفر كل من المحرك المربع والمحرك الدائري ، وعلبة مضخة الطلاء المضادة للتآكل ، ومحامل NSK عالية الجودة ، وختم ميكانيكي مقاوم للتآكل. تتوفر دفاعات من الحديد الزهر والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يمكن للمضخة توصيل الماء أو السائل الذي يكون فيزيائيًا وكيميائيًا مشابهًا للماء ، ويجب ألا تزيد درجة حرارة السائل عن 120 درجة مئوية ، وتتراوح درجة الحرارة المحيطة بين -10 درجة مئوية و 50 درجة مئوية.
  • تجعل الكفاءة العالية وقدرات العمل المستمر هذه المضخات مثالية للاستخدام في أنشطة مثل الري بالغمر والرش ، وسحب المياه من البحيرات والأنهار والآبار ، أو لأي عدد من التطبيقات الصناعية المختلفة حيث تتميز بمعدلات تدفق عالية ومتوسطة إلى منخفضة الرأس مطلوبة. مناسب للاستخدام في التطبيقات المدنية والزراعية