< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ما هي مضخة حريق ODM؟
الإخبارية

ما هي مضخة حريق ODM؟

إذا كنت تبحث عن مضخة حريق عالية الجودة ، يجب أن تفكر في شراء منتج ODM. تم تصميم مضخات الحريق ODM لتلبية المواصفات والمتطلبات الدقيقة لعميل معين ، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة لا حصر لها من التصميمات والأحجام. على مر السنين ، ركز المصنع على إنتاج مضخات حريق عالية الجودة ويلتزم بإرضاء العملاء.
مضخة حريق ODM هي مجموعة أفقية أحادية المرحلة تنقل السوائل ، مثل الماء النظيف والسوائل الأخرى التي لها خصائص فيزيائية مماثلة للماء. إنها مناسبة لخطوط أنابيب نظام مكافحة الحرائق والتطبيقات الأخرى التي تتطلب ضغطًا مستمرًا. معلمات التصميم والأداء مناسبة لأنظمة إمدادات المياه الصناعية والبلدية والمنزلية. علاوة على ذلك ، تتميز المضخة بضوضاء منخفضة ومساحة تركيب صغيرة ، مما يجعلها مثالية لأي نوع من تطبيقات الحماية من الحرائق.
هذه المجموعة مجهزة بنموذج هيدروليكي متقدم بكفاءة عالية وأداء عالي. يضمن الختم الميكانيكي عالي الجودة ضوضاء منخفضة وعمر خدمة طويل. يتم وضع مدخل ومخرج المضخة على نفس المحور الأفقي ، مما يسهل توصيل وتحميل خط الأنابيب. هذه المضخة سهلة الصيانة لأنها تتميز بحجمها الصغير وشكلها الجميل. يحتوي المحرك الهيدروليكي المقترن بمضخة كهربائية عالية الأداء من النوع YE3 على مجموعة واسعة من الخيارات للمحرك.
تُستخدم مضخات حريق الطرد المركزي متعددة المراحل ذات الضغط العالي من نوع XBC-MS لضخ سائل واضح أو محايد من الحريق ، وكذلك لنقل المياه من خزان المياه. يجب ألا يتجاوز السائل المستخدم لضخ النار 80 درجة مئوية ، ويجب أن تكون الحبوب الصلبة أقل من 0.5 مم. المضخات من النوع XBC-MS هي أنظمة أساسية تعمل بمحرك كهربائي ، وهناك نماذج خاصة مصممة للاستخدام مع مياه البحر والسوائل الخاصة الأخرى. يمكن تصنيع المضخة باستخدام علامة تجارية أو علامة تجارية أخرى ذات سمعة عالية الجودة.
تعد مضخات الحريق عنصرًا حاسمًا في أنظمة الحماية من الحرائق القائمة على الماء. إنها تزيد من ضغط الماء - يقاس عادةً بالبوصة المربعة أو البار - لمكافحة الحرائق. توجد عادة في مستودعات التخزين والمباني عالية الضغط. سنستكشف هنا بعض الأنواع المختلفة من المضخات المتاحة ونناقش كيفية عملها. يمكنك استخدام إحدى هذه المضخات في النار ، أو شراء واحدة لمنزلك.
يمكن استخدام المضخة متعددة المنافذ في المباني الشاهقة ذات المستويات المتعددة. عادة ما يكون مصممًا بثلاثة منافذ تفريغ ، ولكل منها ضغط مختلف. يمكن لمخرج التفريغ الأول توفير تدفق مياه عالي الضغط إلى الطوابق السفلية ، بينما يمكن لمخرج التفريغ الثاني والثالث التعامل مع ضغوط أعلى. ستوفر المضخة متعددة المنافذ المساحة والتكلفة باستخدام دفاعات أصغر. كما أن لديها مستوى ضوضاء أقل مقارنة بالمضخات أحادية المرحلة.
تم تصميم مضخة حريق الشفط المزدوج من النوع المنفصل لتوفير معدلات تدفق عالية مع الحفاظ على مستويات ضوضاء منخفضة. علاوة على ذلك ، يسمح تصميم المكبس المحوري لهذه المضخة باستخدامها في تطبيقات وبيئات متنوعة. موادها المتغيرة تجعلها مناسبة لبيئات مختلفة. تتوفر مضخات الكباس المحورية أيضًا مع عمود تشغيل يمينًا أو يسارًا. إن أختام العمود هي إما صناديق حشو ناعمة أو أختام ميكانيكية غير متوازنة أحادية الفعل.
تعتبر مضخة حريق الشفط المزدوجة من النوع المنفصل مثالية للإعدادات التجارية والصناعية. يمكن الوصول إليها بسهولة وتتميز بتصميم أفقي مقسم. تم تصميم هذه المضخة بمحملين على دافعها لتحمل كميات كبيرة من الاهتزازات وقوى الدفع الناتجة عن اضطراب المياه. تتميز مضخة حريق مزدوجة الشفط من النوع XBC-MS بنظام ترشيح ممتاز يلغي الحاجة إلى إضافات كيميائية أو تصميم صديق للأنابيب.
يمكن أيضًا استخدام مضخة حريق مزدوجة الشفط من النوع المنفصل في التطبيقات التي تتطلب سوائل عالية الضغط. يضمن تصميم الغلاف المنفصل أيضًا تشغيل المضخة لفترات طويلة دون صيانة متكررة. المضخة مدرجة في قوائم UL ولديها خيارات تكوين متعددة لتلبية احتياجات العميل على أفضل وجه. يساعد تصميمه بين المحامل على أداء أفضل في الظروف المختلفة. إلى جانب ذلك ، توفر هذه المضخة تنوعًا كبيرًا وهي أكثر فعالية من حيث التكلفة من المضخات القياسية