< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / ما هي مجموعة مضخات الحريق؟
الإخبارية

ما هي مجموعة مضخات الحريق؟

أ مجموعة مضخة حريق هو نوع من المعدات التي تساعد في الحفاظ على ضغط المياه في نظام الرش. هذا يساعد على منع الضرر والإصابة في حالة نشوب حريق. غالبًا ما يشار إليه على أنه القلب النابض لنظام الحماية من الحرائق. هناك عدة أنواع من مجموعات مضخات الحريق للاختيار من بينها ، اعتمادًا على التطبيق والمواصفات الخاصة بك. المفتاح هو العثور على منتج عالي الجودة يوفر لك أفضل حماية.
يمكن تشغيل مضخات الحريق بواسطة محركات كهربائية أو محركات ديزل أو توربينات بخارية. يجب أن تكون بحجمها الصحيح للتأكد من أنها قادرة على تلبية متطلبات الطاقة للوظيفة. سواء كنت تقوم بتثبيت نظام حريق جديد أو تحتاج إلى إصلاح ، يمكن لمضخة حريق عالية الجودة أن تمنحك راحة البال. اختر علامة تجارية لها تاريخ طويل في توفير الحماية من الحرائق من الدرجة الأولى.
يجب أن تحتوي المضخة أيضًا على منحنى تم اختباره في المصنع. ستوفر لك هذه فكرة جيدة عن كيفية عمل النظام وستمنحك راحة البال. ستظهر بعض المنحنيات نقطة قصوى محلية ، لكن معظمها سيكون لها منحنى قوة صاعد ثابت.
ميزة أخرى لمضخة الحريق عالية الجودة هي القدرة على اكتشاف التسربات ومنعها. تم تصميم مضخات الحريق ليتم تشغيلها تلقائيًا عندما تشعر بوجود انخفاض في الضغط في نظام رشاشات الحريق. بمجرد وصول الضغط إلى المستوى المحدد ، ستعمل المضخة لفترة زمنية محددة حتى يتم الوصول إلى الضغط الصحيح. اعتمادًا على معيار NFPA 20 ، قد تحتاج أيضًا إلى ضبط إعداد ضغط للحد من كمية المطرقة المائية.
مجموعات مضخات الحريق متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام. ستحتوي الحزمة على العناصر التالية: مضخة دوارة ، ومضخة رأسية مضمنة أو أفقية ، وخزانات ضغط غشائية ، وأجهزة استشعار للتحكم ، ووعاء ضغط ، ولوحة تحكم ، وملحقات أخرى. يمكنك اختيار تضمين مضخة احتياطية أيضًا.
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين مضخة الحريق وأنواع المضخات الأخرى في طريقة تشغيلها. عادة ، يتم تشغيل محرك مضخة الحريق بواسطة محرك ديزل أو محرك كهربائي. يعتمد نوع السائق الذي تستخدمه على حجم نظام الرش الخاص بك وإمدادات المياه واحتياجاتك.
يختلف منحنى استهلاك الطاقة لمضخة الحريق وفقًا لتصميمها الهيدروليكي. In general, a fire pump should have a minimum of 0.3MPa of working pressure. When the pressure reaches a higher level, the overall flow of the system will increase. Ideally, you will have a stable Q & H curve, containing a single point at each pressure point.
يعد اختيار مضخة الحريق المناسبة واختبارها بواسطة متخصص أمرًا بالغ الأهمية لحماية الممتلكات الخاصة بك. من الجيد أيضًا مناقشة الاحتياجات المحددة لنظامك مع محترف ، مثل مهندس السلامة من الحرائق.