< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / فوائد استخدام مضخة China JET
الإخبارية

فوائد استخدام مضخة China JET

مضخة JET عبارة عن ضاغط حراري يضخ السائل. تصميمه هو تحريك السائل بسرعة عالية. يجتاز الضغط المضخة مع زيادة السرعة. تحتوي مضخة JET على مضخة أولية تقلل من مساحة المقطع العرضي مع زيادة السرعة. يؤدي هذا الانخفاض في مساحة المقطع العرضي إلى زيادة الضغط الساكن بسرعة مع زيادة السرعات. يتحرك سائل الخزان بشكل أبطأ ولا يتأثر بهذا التغيير في الحجم الأولي.
تستخدم مضخة JET لاستخراج المياه من أعماق أكبر وبضغط عالٍ. نظرًا لافتقارها إلى الأجزاء المتحركة أو الميكانيكية ، فهي تتمتع بصيانة منخفضة وعمر خدمة طويل. يمكن تعديله لأداء على مستويات مختلفة ، اعتمادًا على إنتاجية البئر. يمكن أن يمشي لفترة طويلة دون الحاجة إلى تدخل ، ومن السهل استبداله في حالة الانهيار أو الفشل. يمكن استخدامه أيضًا في الآبار بزاوية انحراف كبيرة.
في البداية ، تم تجاهل المضخات النفاثة إلى حد كبير في حقول النفط نظرًا لصغر حجمها ومعدلات إنتاجها المنخفضة. نظرًا لصغر حجمها ومعدل إنتاجها المنخفض ، تم استخدام المضخات النفاثة فقط لجزء صغير من صناعة النفط. يمكنهم التعامل مع السوائل بزوايا انحراف كبيرة تصل إلى 500 قدم. ومع تطور التكنولوجيا ، أصبحت مضخة JET معيارًا في صناعة النفط والغاز. تم اعتماد مضخة JET على نطاق واسع في صناعة البتروكيماويات.
تاريخيا ، لم يتم استخدام مضخة JET للسوائل الكبيرة. إن معدل إنتاجها المنخفض وصغر حجمها جعلها خيارًا شائعًا لصناعة النفط والغاز. ولكن مع بدء المزيد من الشركات في دمجها في عملياتها ، اتسع حجم هذه المضخات ومعدلات إنتاجها. اليوم ، يمكن لمضخة JET معالجة ما يصل إلى 500 برميل في اليوم من السوائل. حجمها الصغير هو أحد مزايا هذه المضخة.
في البداية ، تم استخدام مضخة JET في حقول النفط والغاز. ومع ذلك ، لم يتم اعتبار هذه المضخات موثوقة لتطبيقات أخرى. في الواقع ، تم استخدامها فقط لكميات صغيرة من السوائل. تعتبر JET Pump خيارًا ممتازًا لأي صناعة نفط وغاز. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مضخة JET ، فإن الأمر يستحق الاستثمار في واحدة. فوائد استخدام مضخة JET عديدة. فقط تذكر أنه ليس استثمارًا رخيصًا.
تتمثل المزايا الرئيسية لمضخة JET في تنوعها وكفاءتها. على سبيل المثال ، يمكن للمضخة النفاثة أن تتعامل مع مجموعة متنوعة من السوائل من بئر واحد إلى خزان كبير. يمكن أن يكون هذا النوع من المضخات من الأصول القيمة في صناعة النفط والغاز. ولكن يمكن استخدام مضخة JET واسعة النطاق لمجموعة متنوعة من التطبيقات. في كثير من الحالات ، تعتبر الطائرة النفاثة كاملة الحجم مقاس 2 بوصة مثالية لعملية أحادية الطور.
على عكس معظم المضخات الأخرى ، فإن مضخة JET ليست مناسبة لضخ البئر. نظرًا لأن مضخة JET مصممة للآبار ذات الضغط العالي ، فلا يمكنها ضخ الغاز الحر. هذا يعني أن الطائرة لا يمكنها ضخ البئر. سوف يؤدي انخفاض ضغط البئر إلى تلف الحلق. هذا سيجعل من الضروري استبدال مضخة JET عندما ينخفض ​​تدفق الخزان إلى ما دون مستوى معين.
يمكن لمضخة جيت أن تضخ سائلًا من بئر عميق. سيؤدي الضغط المنخفض في الحفرة السفلية إلى تجويف سائل الطاقة ، مما قد يتسبب في تلف مضخة JET. الحلق هو الجزء الوحيد الذي سيحمل هذا الضرر. الضغط المنخفض للفتحة السفلية ضروري لمنع التجويف. الغاز الناتج لن يؤذي الطائرة. سوف يؤدي فقط إلى إتلاف الفوهة. حلق مضخة جيت عرضة للتآكل.
تتمتع مضخة JET بالعديد من المزايا. يمكن استخدامه في الآبار التي ترتفع فيها منسوب المياه. يمكن تثبيته على قاعدة خرسانية أو قاعدة محرك. إن تصميمه المدمج يجعله مناسبًا للتركيب في الآبار السكنية الصغيرة. كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من الأنواع الأخرى من المضخات. إن تصميمه ذو الضغط المنخفض وخصائص الضغط المنخفض يجعله خيارًا ممتازًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات. كما أن لها مزايا عديدة.
يمكن استخدام مضخة جيت في البئر الضحلة. إنها أداة متعددة الاستخدامات ، مما يسمح بسهولة التركيب والفك للوحدة. إنه ليس نظام معقد. نظيره ذو الضغط المنخفض مثالي للحفر في الرمال والحصى. يمكن استخدامه حتى في التنقيب عن النفط والغاز. علاوة على ذلك ، فهي سهلة المناورة للغاية. ومن السهل جدًا تثبيته. ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في دليل التعليمات 3