< a href=" " rel="nofollow">Chat with us, powered by < a href="https://www.livechat.com/?welcome" rel="noopener nofollow" target="_blank">LiveChat

الإخبارية

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / مضخة طرد مركزي ذاتية التحضير
الإخبارية

مضخة طرد مركزي ذاتية التحضير

تعمل مضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير على دفع الهواء خارج حجرة التفريغ بحيث يمكن للماء أن يملأ الدافع. عندما تكون المضخة غير قادرة على تحضير نفسها ، فمن الضروري إضافة هواء إضافي إلى غرفة التفريغ. في حالة انسداد خط الشفط أو تلف عين الدافع ، سيؤدي ذلك إلى تقليل قدرة مضخة التحضير الذاتي على خلق ضغط منخفض. إن أبسط طريقة لإصلاح هذه المشكلة هي تسريع المضخة وخفض قطر الأنبوب.

مضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير هي نسخة محسنة من مضخة الطرد المركزي التقليدية. ميزة التحضير الذاتي للمضخة هي الإمداد المستمر بسائل التدفق والضخ. عادة ما يحتوي هذا النوع من المضخات على سدادة مزدوجة ومائع حاجز بينهما. يفيض هذا السائل في كل من السدادات ويوفر التبريد لمنعها من الاحتراق. يتم تصنيع الأختام لتلبية خطة ختم API لمضخات التحضير الذاتي.

مضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير هي مضخة شائعة تستخدم لنقل السائل. في نموذج التحضير الذاتي ، تحصل المكره على الطاقة من المحرك أو المحرك. عندما تدور المكره ، فإنها تخلق فراغًا في عينها ، مما يسمح للهواء عالي الضغط بالدخول إلى المضخة. ثم يتم تدوير السائل ، بينما يتم تفريغ الهواء. بمجرد أن يتم تحضير المضخة بالكامل ، يتم خلط الماء والهواء وضخهما في السائل.

نوع آخر من مضخات الطرد المركزي ذاتية التحضير يسمى مضخة الحلقة السائلة. تعمل كمضخة دائرية سائلة عندما تكون في وضع التشغيل الذاتي. تدور المكره التي تعمل بعمود وفقًا لدوران المحرك. يخلق الفراغ فتحة في عين الدافع ، مما يسمح بدخول الهواء عالي الضغط. تحتوي المضخة ذات الحلقة السائلة أيضًا على حجم داخلي كبير ، مما يسمح لها بنقل كمية كبيرة من السوائل.

تحتوي المضخة ذاتية التحضير على سدادة مهواة للغسيل المستمر. ستحتاج المضخة إلى التحضير بسرعة ثابتة للوصول إلى الضغط المطلوب. علاوة على ذلك ، سوف تحتاج إلى التحضير بالضغط المناسب. مضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير هي مضخة موثوقة وفعالة. سهولة التركيب تجعله خيارًا مثاليًا لأي صناعة. تعد بساطتها وتقييم NPSH من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار مضخة طرد مركزي ذاتية التحضير.

تشبه مضخة التحضير الذاتي مضخة الطرد المركزي من حيث أنها تتميز بغلاف خارجي يغمر المضخة الداخلية. عادة ما يكون السائل هو نفسه السائل الذي سيتم ضخه. المكره يدور في الغلاف ويتم إنشاء منطقة الضغط المنخفض في عين المكره. هذه المنطقة ذات الضغط المنخفض تدفع الماء إلى خط الشفط. وفي الوقت نفسه ، يتم دفع الهواء الموجود في أنبوب الشفط إلى مضخة التحضير الذاتي. يتم خلط الماء مع الهواء الموجود في المضخة.

أثناء التحضير الذاتي ، يمكن وضع المضخة إما في وضع أفقي أو عمودي. طالما تم تركيبه بشكل صحيح ، فإنه سيوفر ضخًا فعالًا للمياه حتى ستة أمتار. عندما يكون الهواء محصورًا ، يمكن للمضخة ضخ المياه لمسافة تصل إلى حوالي ثلاثة أمتار. وبالمثل ، فإن مضخة الطرد المركزي ترفع أي سائل يصل إلى ستة أمتار. لكنه سيرفع السوائل الثقيلة بأكثر من ضعف الضغط.

مضخة التحضير الذاتي هي مضخة حلقة سائلة تعمل في وضع فتيلة. عندما يكون الدافع في وضع التحضير ، يتم إنشاء منطقة ضغط منخفض في عين المكره ، مما يجبر السائل على الارتفاع. ثم يتم دفع الهواء إلى غلاف المضخة. ثم تبدأ المضخة في العمل كالمعتاد. بهذه الطريقة ، تعد مضخة الطرد المركزي ذاتية التحضير حلاً فعالاً واقتصاديًا للعديد من الاحتياجات الصناعية.

تبدأ عملية التحضير الذاتي ببئر رطب. هذا جهاز يتم وضعه على مستوى الأرض وله دافع. عندما يتم وضع المكره في الماء ، فإنه يجبر الماء على الارتفاع. في نفس الوقت ، يتم دفع الهواء لأسفل. يخلق هذا الهواء ضغطًا منخفضًا في حجرة المكره. ستستمر المضخة بعد ذلك في العمل بشكل طبيعي. تسمح هذه الطريقة أيضًا بمنطقة الضغط المنخفض في غرفة التفريغ 3